الفن

ياسمين عبدالعزيز بإطلالة صباحية أنيقة بسلسلة” خمسة وخميسة”

اعتادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ فترة، على التواصل مع جمهورها بشكل مستمر، وخاصة منذ فترة انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة.

وشاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” صورة لها من داخل منزلها، بعد استيقاظها من النوم.

وظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفستان مشجر بألوان داكنة، واعتمدت على المكياج الهادئ البسيط، مع الشعر المنسدل على الكتف، وارتداء سلسلة من الفضة” خمسة وخميسة” وكأنها تقى نفسها من الحسد.


وتخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز المارثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل” ونحب تانى ليه”

الجدير بالذكر أن كاست عمل مسلسل” ونحب تانى ليه” يواصلون التصوير فى فيلا بمنطقة شبرا منت، وذلك لمدة أيام، على أن ينتقل مكان التصوير إلى منطقة أخرى ضمن الأحداث الخارجية.

مسلسل” ونحب تانى ليه” بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، وغيرهم من النجوم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسي، يناقش العديد من القضايا الخاصة بالمجتمع، مثل قضايا الطلاق، علاقات الحب، العلاقات الأسرية، وغيرها من قضايا المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى