الفن

البروفيسور الموسم الرابع: مسلسل لاكاسا دى بابيل La casa de papel 4 حصريا علي منصة Netflix

البروفيسور الموسم الرابع بدأت شبكة Netflix يوم الجمعة في عرض الحلقات الأولى من الجزء الرابع من مسلسل “La Casa de Papel” ، “La Casa de Papel” ، الذي ينتمي إلى نوع أعمال الإثارة والتشويق بدأ عشاق المسلسل الإسباني “La casa de papel” في الاستمتاع يوم الجمعة ، وهم يشاهدون الحلقات الأولى من الموسم الرابع والجديد ، والتي أوقفت Netflix المشجعين منذ أكثر من شهر ، بانتظار هذا الموسم.

مسلسل لاكاسا دى بابيل

البروفيسور الموسم الرابع تم إعداد المسلسل من قبل أليكس بينا ، والذي تضمن ثلاثة مواسم: تم عرض الأول محليًا لأول مرة في 2 مايو 2017. على القناة الإسبانية أنتينا 3 ، وانتهى في 23 نوفمبر 2017 ، ثم اكتسبت الشبكة الأمريكية حقوق بث الموسم الأول من المسلسل وقدمها على مستوى العالم في 20 ديسمبر 2017 ، على الرغم من أن الموسم أعيد كتابته في 13 حلقة ، وليس الرقم الأصلي لتسعة حلقات

نبذة عن مسلسل لاكاسا دى بابيل

لاكاسا دي بابل ، والمعروف أيضًا باسم House of Cards و House of Money ، والمعروف باسم الأستاذ ، الذي تروج له Netflix في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، هو سلسلة من السرقات والسطو الإسبانية في بداية حلقات المسلسل ، يعتقد المراقب أن الغرض من السرقة هو المال ، ولكن مع أحداث المسلسل ، تم الكشف عن قصة السرقة التي قضاها البروفيسور سيرجيو مارشينا في التخطيط لنصف عمره.

مسلسل البروفيسور الموسم الرابع

وتستند أحداث الموسم الرابع إلى اعتقاد البروفيسور بأن الشرطة الإسبانية قتلت زوجته لشبونة ، الأمر الذي يزعجه بشدة ، بالإضافة إلى تفجير دبابة عسكرية في طوكيو والقتال من أجل حياة نيروبي ب. الموسم الرابع هو أيضًا مفاجأة غير متوقعة ، وهو شجار بين أعضاء المجموعة في أصعب لحظات حياتهم ، بالإضافة إلى ظهور قوي للعدو في صفوف المجموعة في البنك ، وربما يكون هذا الموسم أحد أفضل المواسم.

حصل المسلسل الإسباني على المركز الأول في السلسلة الأكثر مشاهدة في عام 2019 ، وفقًا لتقرير مصور نشرته شبكة Netflix الأمريكية في المملكة المتحدة ، وحصل على تقييم 8.5 على موقع IMDB على الويب ، والذي تم تصنيفه على أنه أكثر الأعمال إثارة على أساس عدد المشاهدات من قبل أول دقيقتين من الحلقة خلال الأيام الـ 28 الأولى من المشاهدة عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى