مسلسل البرنس الحلقة 10 محمد رمضان يفتح النار على أشقائه في الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس(فيديو )

مسلسل  البرنس الحلقة 10 شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان الذى يذاع خلال شهر رمضان الكريم 2020 العديد من الأحداث المثيرة بداية من كشف الفنانة سلوى خطاب التى تفوز بدور سميحة في مسلسل البرنس من المتورط في حادثة الفنان محمد رمضان الذى يقوم بدور رضوان فى مسلسل البرنس والتى ادت الى وفاة زوجة رضوان لبنه وابنه سيف الى والدة عبد المحسن  والفنان احمد زاهر الذى يقوم بدور فتحى فى مسلسل البرنس والتى اكدت له ان اشقاء رضوان الاربعة هم المتورطين فى محاولة قتل رضوان البرنس.

مسلسل البرنس الحلقة 10

مسلسل البرنس 2020 وتلقت والدة فتحى الخبر بصدمة ثم وصل رضوان الى المنزل وقام فتحى وشقيقة ياسر بمحاولة الذهاب الى بيته ولكن فتحى وجدة والدته التي عاتبته على ذلك الفعل وهددته بإبلاغ عنهم فى الشرطة ليرد عليه فتحى بأنه مصمم على قتل رضوان وبنته .

مسلسل البرنس

الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس ثم وصل فتحى وياسر الى رضوان فى غرفتة فى منزله وأكد لهم رضوان البرنس  انه شاكك انهم من دبرة محاولة قتلة مشيرا له هدفنكوا بهدومكوا فى حالة التاكد بانكم من قتلتوا زوجتى وابنى واي  شخص سوف يحاول دفنكم سوف اقطع يده.

البرنس 10

ثم ختمت الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس بتأكيد عادل شقيق رضوان البرنس الى شقية رضوان البرنس بأنه من دبر تلك الحادثة هم من دمك.

الجدير بالذكر أن مسلسل البرنس يعرض عبر قنوات dmc و dmc دراما وام بي سي يوميا على مدار شهر رمضان الذى بدأ من يوم 24 من شهر ابريل الماضى من العام الجارى  2020

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *