الفن

محمد قماح يكشف فى تصريحاته عن طرح ألبومه الجديد (قماح 2020)

كشف محمد قماح فى تصريحاته عن خطة طرح اجدد ألبوماته، والذى يحمل عنوان “قماح 2020″ بقوله : استقررنا على طرح أغاني الألبوم، حيث سيتم طرح سينجل كل أسبوع، وذلك عبر موقع يوتيوب بالإضافة لعدد من الإذاعات المختلفة”.

أكد محمد قماح أنه أنهى وضع جميع اللمسات الأخيرة على أغاني الألبوم ، مؤكداً أنه تحمل الكثير من المفاجآت ، وأوضح أنه لم ينته بعد من تسوية الأغنية ، التي سيقدمها في طريق الفيديو مقطع ، وأضاف: الجمهور أنا ذاهب لتصوير مقطع فيديو. ”

يذكر أن قماح سبق وطرح عام 2019 ، وحمل الألبوم اسم “ليالي زمان”. تم إصداره في الأشهر الأولى من العام الماضي 2019 ، وتضمن ثمانية أغنيات متنوعة جمعت ألوانًا موسيقية مختلفة ، ثم تم إصدار أكثر من أغنية واحدة في عدة مناسبات ، بما في ذلك أغنية واحدة. باسم “حج حجيجه بيت الله” ، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وقبلها طرح بالتوازي مع بدء شهر رمضان أغنية باسم “شهر الصيام”، من كلمات محمد الغوشى وألحان يوحنا وتوزيع بيشوى صفوت.

وقد أكد محمد قماح أن الأغاني الفردية أصبحت أفضل طريقة لتواصل المغني مع معجبيه ، وبالتالي ، بدأ معظم المطربين في نشر ألبوماتهم بهذه الطريقة ، مفضلاً منهم إصدار أغاني الألبوم بالكامل دفعة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى