الفن

محمد عدوية يحيى حفل رأس السنة غدا في المنيل

في يوم الثلاثاء ، سيقيم محمد عدوية حفلاً موسيقياً في أحد الأماكن الشهيرة في منطقة المنيل كجزء من حفلات موسم رأس السنة ، ومن المتوقع أن يقدم لمعجبيه عددًا من أحدث أغاني الألبوم. “سكوت خلاص” وأغانيه القديمة ومنها “الطيب أحسن” و”أنا راجع بليل” و”ولا كان الحب عمره باختيارنا” و”بقاله كام يوم” و”ودى اللى خدتنى منى” وعددا من أغانى والده المطرب أحمد عدوية، من ضمنها “يا بنت السلطان”.

من جهة أخرى انتهى عدوية أخرا من تسجيل تتر البداية والنهائية بمسلسل “اتنين فى الصندوق” لـ أوس أوس، وحمدى الميرغنى، أغنية البداية تحمل اسم “قالولنا زمان” من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع الموسيقى أحمد العسال، وميكس وماستر ماهر صلاح وجيتار باسم سعيد، أما أغنية النهاية بعنوان “انا انسان” من كلمات ياسر حسانين، وألحان محمد عدوية، وتوزيع أحمد العسال، وميكس وماستر خالد رؤوف.

قام عدوية مؤخراً بحفل موسيقي ضخم في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ، ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ ، ورفع الحفل شعار العدد الكامل. وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره هناك، ومنها: “يا بنت السلطان، وزحمة يا دنيا زحمة، والطيب أحسن، ودى اللى خدتنى منى، وتقدر تطيرمن غير جناحات، وأنا تاجك وسلطانك، وست البنات”، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *