محمد رمضان يرد عن حقيقة تجمع المواطنين حوله في الساحل

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعى سواء تويترموقع التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعى وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعى ومحرك البحث العالمى جوجل وغير من المنصات التواصل الاجتماعى فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتواجد فى الساحل وحولة الكثير من المواطنين متسائلين عن اسباب تجمع عدد كبير من المواطنين حول الفنان.

وحيث قام الفنان محمد رمضان فيديو له اليوم الخميس الموافق الثانى والعشرين من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين عبر حسابة الشخصى على منصات التواصل الاجتماعى وهو يتواجد فى احد المطاعم فى الساحل الشمالى أثناء ذهابة لتناول العشاء وتجمع الناس حلوه.

ودون الفنان محمد رمضان عبر الفيديو الذى نشره عبر حسابة الشخصى على منصات التواصل الاجتماعى قائلا ” ‏في الساحل كنت نازل اتعشى عملت حفلة .. واتعشيت في البيت”.

وكان الفنان محمد رمضان قد شارك فى السباق الدرامى الرمضانى من العام الجارى عشرين واحد وعشرين من خلال مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان والفنانه سمية الخشاب و عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر وغيرهم من النجوم ومسلسل موسى من اخراج محمد سلامة.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *