عودة أرطغرل وعهد عثمان أحداث مثيرة فى الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

من المقرر أن يحدث العديد من المفاجآت خلال الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان، وذلك بعد عرض البرمو الدعائي والتشويقي للحلقة السابعة، الذى من المقرر عرضها على القنوات الناقلة للمسلسل، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 يناير من الشهر الجاري.

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل المؤسس عثمان

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان تأجيل الحلقة السابعة من المسلسل، لمدة أسبوعين؛ احتفالا بأعياد الكريسماس وأعياد الميلاد المجيدة، وذلك لانشغال العديد من المواطنين بتلك الاحتفالات، حيث من المقرر تأجيلها يوم 1 يناير 2020، وأيضا تأجيلها الأربعاء 8 يناير لعام 2020، على أن يتم العرض الأربعاء المقبل 15 يناير.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان

من خلال الإعلان التشويقي للحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، هناك العديد من المكائد التى تدبر لعثمان من أجل إقصائه عن الحكم، وتولى دويندار عمه الحكم، وذلك بعد الحقد والكراهية التي سيطرت على أبناء أعمامه، بتولى الابن الأصغر لأرطغرل قيادة الدولة العثمانية.

تفاصيل الحلقة السابعة من قيامة عثمان

ظهر أرطغرل بشكل مفاجئ في القبيلة مرة أخرى، لتوليه زمام الأمور بعد ما يصله ما يحدث بابنه عثمان، ومن جانبه يقطع عثمان العهد على نفسه وعلى جنوده بالاستعداد للحرب.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

هناك العديد من القنوات التى تقوم بنقل حلقات مسلسل المؤسس عثمان، ولكن يوم الخميس، بعد عرض الحلقة الجديدة على قناة atv التركية يوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تركيا، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *