عودة أرطغرل وأسر صوفيا فى الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمانkuruluş Osman …. الحلقة 7 من قيامة عثمان 2020

كتبت/إسراء أحمد محجوب
هناك أحداث مثيرة وتفاصيل شيقة تم الكشف عنها خلال عرض البرومو النهائي للحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان kuruluş Osman، الذى ينتظرها الجميع من المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي.

حيث وصلت عدد المشاهدات للحلقة السادسة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ما يقرب من حوالى 200 مليون مشاهدة، وما زالت الأعداد فى التزايد

لذلك سنقدم لكم اليوم كل ما يخص الأحداث المتوقعة فى الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان من خلال موقعنا جريدة لحظات.

الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان 2020

من خلال البرومو الدعائي لمسلسل قيامة عثمان من المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان عودة أرطغرل من قونيا فى أطراف تركيا بعد رحلة علاج طويلة ومليئة بالأحداث المثيرة.

وأيضا سيتمكن عثمان من القضاء على الذين نصبوا له فخ الوقوع أسير لهم، وذلك بمساعدة أديب على، وذلك سنراه بالتفصيل فى الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان.

كما يأمر عثمان بحبس صوفيا التى كانت سبب فى وقوعه فى أيدى الصليببن وتعذيبها، بعد خيانتها لعثمان.

أحداث الحلقة 7 من قيامة عثمان kuruluş Osman

وبعد ذلك يعود عثمان إلى القبيلة مرة أخرى، ولكن هناك الكثير من المؤمرات التى فى انتظاره من قبل زهرة زوجة عمه دويندار، ولكن سلجان المرأة الحكيمة والمدبرة بذكائها ودهائها تحبط مخططات زوجة عمه.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

العديد من المفاجآت والكثير من الخيانة داخل القبيلة فى انتظار عثمان بعد عودته، ولكن ماذا سيفعل أرطغرل بعد عودته من رحلة العلاج، هذا ما ستكشفه الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، التى سيتم عرضها يوم الأربعاء الموافق 8 يناير على قناةatv التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *