الفن

على غرار السقا المخرج محمد سامي يوجه دعوة لمحمد رمضان ومى عمر لتحدى نشر صورته مع حيوانه المفضل تحت شعار التوعية بالحيوانات

على غرار الفنان أحمد السقا وجه المخرج محمد سامي دعوة لكل الفنان محمد رمضان، زوجته الفنانة مى عمر،والفنانة نور اللبنانية، عن تحدى نشر صورة مع حيوانهم المفضل، وذلك من أجل التوعية بالحيوانات ، والرفق بهم، خاصة بعد حالات الاعتداءات المتكررة على الحيوانات.

وذلك تضامنا مع الحملة التى أطلقتها الفنانة شيرين رضا، والتى تحمل عنوان” الرفق بالحيوان” وذلك من أجل التوعية بالحيوانات الضالة، وعدم إهانة تلك الحيوانات، والاعتداءات التى تكررت في الفترة الأخيرة بشكل مثير للجدل، وليس فيه رحمة.

ونشر المخرج محمد سامي عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instgram مقطع فيديو مع حيوانه المفضل، وهو كلب أسود اللون.

#p/B7y0dmzHXlk/?igshid=hz1q74inxge6
حيث ظهر محمد سامي فى الفيديو وهو يعطى الأوامر لكلبه، وبالفعل الكلب يستجيب لتلك الأوامر.

وعلق سامي قائلا” لقد قبلت تحدي أحمد السقا انشر صورة مع حيوانى المفضل انشر الوعى حول الحيوانات الضالة واظهار الدعم لهذه القضية العظيمة”

ووجه دعوته إلى الفنان محمد رمضان، الفنانة اللبنانية نور، وزوحته مى عمر قائلا” اتحدى محمد رمضان، مى عمر، نور” فى إشارة منه إلى حساباتهم الشخصية.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي يواصل تصوير مشاهد في مسلسل” البرنس” للفنان محمد رمضان الذى يشارك به في المارثون الرمضاني لعام 2020.

مسلسل” البرنس” بطولة محمد رمضان، نور، روجينا، إدوارد، أحمد زاهر، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى