طارق مدكور يحتفل بمرور 20 سنة على ألبوم “قمرين”

احتفل الموزع طارق مدكور بالذكرى العشرين لإصدار ألبوم “قمرين” للمخرج عمرو دياب ، الذي صدر في عام 1999 ، وشارك فيه مدكور في 5 أغنيات ، هي: كامرين ، أنا ، خليك فكرني ، في حبك أكتر ، حكاياتي ، وهو الألبوم السابع عشر للهضبة ، وشمل ديو مع الشاب خالد وأنجيلا ديمتريو ، واعتبرت أبرز محطات مدكور ، وكانت في السادسة عشرة من عمرها عندما بدأ التعاون مع عمرو دياب وقدمه إلى الملحنين والشعراء ، حيث تعاون مع محمد منير في أغاني من كلمات عبد الرحمن الأبنودي ، بالإضافة لتعاونه مع المرحوم عامر منيب.

طارق-مدكور
طارق-مدكور

يشار إلى أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتعاون مع الموزع شريف مدكور في غناء بعد فترة وجيزة من زيارتها له في استوديوه خلال تواجدها في مصر ، استعدادًا للعمل على إطلاق ألبومها الجديد العام المقبل.

التقى الشعراء الثلاثة ، تامر حسين ، وأمير تيماء ، وخالد تاج الدين بالهضبة عمرو دياب في طائرة واحدة ، بعد مشاركتهم في حفل “أفضل الأوسط” ، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في مملكة المملكة. المملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

من المعروف أن الشعراء الثلاثة تعاونوا مع هضبة عمرو دياب في العديد من الأغاني الناجحة. تعاون الشاعر تامر حسين مع الهضبة حوالي 50 أغنية ، أبرزها ، “يوم طلعت” ، “أمام مراياها” ، “انظر” ، “وايا” ، “بقلـم ناديك سبحانه وتعالى” ساعة الانفصال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *