ساندي تتهم كارمن سليمان بسرقة العلامة التجارية الخاصة بها

كتبت/إسراء أحمد محجوب
طرحت الفنانة والمطربة الشابة كارمن سليمان منذ أكثر من يوم، لوجو خاص أو علامة تجارية خاصة بالأغنية الجديدة التى تطرحها على طريقة الفيديو كليب.

حيث تجسد كارمن في الفيديو شخصية كليوباترا، ومن المقرر طرح الفيديو كليب، يوم 12 من ديسمبر، واستخدمت علامة تجارية خاصة بالفيديو كليب الخاص بها، وهي نفس العلامة التجارية التي طرحتها الفنانة والمطربة ساندي من قبل في شهر سبتمبر، من أجل دعاية لمنتج العدسات اللاصقة الخاص بها، مع اختلاف الألوان فقط.

وأكدت الفنانة ساندي أن استخدام لوجو أو علامة تجارية شبيهة للعلامة الخاصة بها، يعتبر ذلك تعدي على حقوقها الملكية،كما أنها هي صاحبة تلك العلامة التجارية.

ووجهت الفنانة ساندي رسالة إلى الفنانة كارمن سليمان عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام” من خلال نشر العلامة التجارية الخاصة بها.

ساندي
ساندي

وعلقت قائلة”ده بوستر المنتج بتاع العدسات اللاصقة بتاعي في شهر سبتمبر اللى فات وفوجئت بصديقتي كارمن أنها عملت لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة وأنا بعتبر ده تعدي على حقوقي الملكية”

كارمن سليمان
كارمن سليمان

وتابعت قائلة” لأن ميصحش أتعب واعمل مجهود علشان أعمل علامة تجارية مميزة وحد ياخدها على الجاهز لمجرد اعتقاد أنها اتنست وأنا في الأصل صاحبة العلامة التجارية ومتوثقة بالأوراق والتواريخ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *