راغب علامة يعلق زينة الكريسماس مع أسرته ويهنئ متابعيه بأعياد الميلاد
راغب علامة يعلق زينة الكريسماس

احتفل الفنان اللبناني الكبير راغب علامة مع عائلته بعيد الميلاد ، ونشر فيديو مميز له ولعائلته ، وهم يعدون زينة عيد الميلاد ، ويزينون شجرة عيد الميلاد ، اليوم ، الأربعاء ، 25 كانون الأول / ديسمبر ، وهو عيد ميلاد المسيح حسب الكنيسة الغربية ، التي يتم الاحتفال بها في شهر ديسمبر من كل عام ، قام بنشر فيديو من خلال حسابه الرسمي في Instagram ، وعلق قائلاً: “عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة مني ومن عائلتي”. ويعتبر عيد الميلاد ثاني أهم عطلة مسيحية على الإطلاق بعد عيد الفصح ، ويمثل ذكرى ميلاد يسوع المسيح ، ويتم الاحتفال به في ليلة شهر ديسمبر. 24 ويوم 25 ديسمبر ، إلا أن بعض الكنائس الشرقية تحتفل به ليلة 6 يناير و 7 يناير.

بالتزامن مع الاحتفالات بالعام الجديد ، يستعد النجم اللبناني راغب علامة لإطلاق أغنية “كاناك أخرك عشتار” من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقي الدكتور طلال وإشراف خالد أبو منذر ، وخلال الأيام المقبلة سيتم تصوير الأغنية في مقطع فيديو.

“بخلافك أكثر جمالا” ، قدمه راغب علامة باللهجة الخليجية. تضمنت النغمة نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتقدمة في عالم الموسيقى والغناء العربي ، كما هي العادة لدى الموسيقي طلال في جميع أعماله الفنية.

سيقيم راغب علامة حفلاً موسيقياً في الأردن خلال حفلات رأس السنة ، بحضور عدد كبير من جمهور العلامة ، وسيقدم راغب حزمة مميزة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بين القديم والجديد ، بما في ذلك: “اللي بعنا” ، “مبهزرش” ، و “اتركني وشأني” ، و “انسوا العالم”. ”

وطرح راغب علامة مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم “صدفة” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحققت نسبة مشاهدة عالية، ومن المنتظر أن تحقق الأغنية ردود إجراءات موجبَة، نظرًا لتألق راغب القوى فى أدائها، إلى منحى اختيار كلماتها وطريقة لحنها وتوزيعها وفكرتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *