درة زروق: رحلت ماجدة الجميلة وتركت لنا جزءا من تاريخ السينما

كتبت/إسراء أحمد محجوب
فزع الجمهور والوسط الفنى، اليوم، على خبر وفاة عملاقة الفن، الفنانة ماجدة الصباحي، التى وفاتها المنية اليوم، ظهر الخميس، عن عمر يناهز ال89 عام، دون تعرضها لأمراض خطيرة، بل أمراض الشيخوخة المعتادة.

وحرص العديد من النجوم على تعزية الفنانة غادة نافع، فى وفاة والدتها، داعيين الله أن يتغمدها برحمته الواسعة.

ونعت الفنانة التونسية درة زروق الراحلة ماجدة الصباحي، التى رحلت عن عالمنا، اليوم، ومن المقرر تشييع الجثمان، غدا، عقب صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وكتبت درة زروق قائلة” رحلت ماجدة الجميلة الرقيقة المناضلة وتركت جزءا من تاريخ السينما المصرية والعربية التى خلدت اسمها فى الذاكرة”

رحلت الفنانة ماجدة الصباحي، ظهر اليوم، عن عالمنا، عن عمر يناهز ال89 عاما، إثر تعرضها لأزمة صحية، على حسب تصريحات ابنتها غادة نافع، ومن المقرر تشييع جثمان الفنانة ماجدة الصباحي غدا، عقب صلاة الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، على أن يكون العزاء يوم الأحد المقبل بمسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير.

وفاة ماجدة الصباحي

دخلت ماجدة الصباحي عالم الفن، وهى في عمر ال15 عام، دون معرفة أسرتها، وقامت بتغيير اسمها، حتى لا يتعرف عليها أحدا من الأسرة، فهى من أسرة غنية وتمتلك الكثير من الأملاك، وبالطبع كانت سترفض دخولها عالم الفن، حصلت على البكالوريا الفرنسية، اسمها الحقيقي عفاف محمد كامل.

قدمها المخرج سيف الدين شوكت فى فيلم” الناصح” وذلك دون معرفة عائلتها.

وبدأت مسيرتها الفنية من هنا، حيث قدمت ما يزيد عن 100 فيلم في السينما، وتركت بصمة وعلامة مميزة، لن تنسى علة مدار السنوات، وأنتجت العديد من الأفلام السينمائية خلال مسيرتها من خلال شركة الإنتاج الخاص بها، ومن بين تلك الأفلام ” جميلة” ” هجرة الرسول”

تزوجت من الفنان إيهاب نافع، وأنجبت ابنتها الوحيدة غادة نافع.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *