الفن

حمزة مون بيبي ابتزاز المشاهير وتورط دنيا بطمة

كتبت/إسراء أحمد محجوب
انتشرت قصة حمزة مون بيبي، وأصبحت تحتل محركات البحث على جوجل، خاصة بعد تورط الفنانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي، وعلاقتها بذلك الحساب الذي ابتز العديد من المشاهير، بالدخول إلى حساباتهم وسرقة معلومات شخصية بهم.

قصة حمزة مون بيبي

حمزة مون بيبي هو حساب على موقع السناب شات ظهر منذ فترة، ولكن الغريب أن ذلك الحساب اعتمد على فضح المشاهير وابتزازهم، وظهورهم بشكل غير لائق، وذلك من خلال سرقة المعلومات الخاصة بهم، وكذلك سرقة الصور الشخصية.

ولم يكتفى حساب حمزة مون بيبي المجهول الهوية بذلك فقط، بل فضح بعض النساء المغربيات المقيمات بالخليج، وعلاقاتهم برجال من دول الخليج، وذلك من خلال فيديوهات إساءة تعمد نشرها على ذلك الحساب المجهول.

اتهام دنيا بطمة بتورطها بحساب حمزة مون بيبي

وجاء اتهام الفنانة دنيا بطمة التى خضعت مساء الخميس إلى التحقيق من قبل الفرقة الوطنية بمراكش، لاشتباهها في التورط مع حساب حمزة مون بيبي، خاصة بعد القبض على شقيقتها ابتسام بطمة لتورطها أيضا في نفس القصة.

دنيا بطمة كانت لها علاقة قوية جدا بهذا الحساب، وتدعمه بالكثير من التعليقات، والدعم هي وشقيقتها، ولكن اختفى كل هذا.

وما زال الهاتف الجوال الخاص بالفنانة دنيا بطمة رهن التحقيق، لفحص ما به من اتصالات وتواصل مع ذلك الحساب، على الرغم من إنكار دنيا بطمة علاقتها بحساب حمزة مون بيبي.

السر وراء اتهام دنيا بطمة بقصة حمزة مون بيبي

المشاهير الذى قام هذا الحساب بابتزازهم الكثير منهم على خلاف كبير جدا بالفنانة دنيا بطمة، منهم الإعلامية مريم سعيد، الفنانة سلمى رشيد وزوجها، ابتسام تسكت، الفنانة سعيدة شرف وغيرهم.

وسنوافيكم بجميع التفاصيل فور الانتهاء من تحقيق الفرقة الوطنية بمراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى