التخطي إلى المحتوى

يستعد المغني الشعبي حكيم لإصدار أغنية جديدة بعنوان “رقصتي” في أغاني ألبومه الأخير بعنوان “الراجل الصح” ، وأصدر عدداً من الأغاني منه ، بما في ذلك سيبونا في حالتنا ، من الكلمات عن عصام حجاج ، ألحان تامر حجاج ، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا ، وليلى بمبي من كلام إسلام خليل ، ألحان هاني فاروق ، وتوزيع زيزو ​​فاروق ، والطلاب من كلمات عصام شعبان ، ألحان عبده سليم ، وتوزيع الموسيقى من قبل أشرف البرنس ، والنجم حكيم ، إلى جانب الفنان علي ربيع ، احتفلوا ، على هامش العرض الخاص للفيلم ، أغنيته الجديدة ، “ليلى بمبي” ، حيث ظهر الفنانان في شريط فيديو قصير نشره المغني الشعبي من خلال رواياته. مختلف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهم يرددون كلمات أغنية ألبوم حكيم الجديد ، ليلة بمبى.

ظهر على ربيع، وهو يردد مع حكيم كلمات أغنية ليلة بمبى، حيث قالا: “أنا بحبك أحبك أحبك أنا مليش غير حبك حبك.. أنا بحبك أحبك أحبك أنا مليش غير حبك حبك.. والشوق والهوا بلاقيهم سوا فى عينيكى والضحكة تبان.. أنا بحبك أحبك أحبك”.

وكان قد أطلق ، مساء الثلاثاء ، عرض فيلم “Filos” للنجم تامر حسني في أحد المراكز التجارية الكبرى في أكتوبر ، حيث أقيم عرض خاص للعمل بحضور صناعيه وأبطاله ، و عدد الفنانين الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم وتهنئة أبطاله على عرضه في دور السينما ، حيث كان تامر حسني حاضراً في القاعة بصعوبة كبيرة بسبب الازدحام والحشود المحتشدة حوله ، مما تسبب في شلل الحركة في محيط قاعة المعرض.

يعيش حكيم نشاطًا فنيًا مكثفًا ووجودًا كبيرًا ، فهو المغني الأكثر حضورًا في حفلات رأس السنة بين النجوم العرب. اختار الحكيم هذا العام 3 أطراف لقيادة البورصة في هذه الليلة مع التخصص ، كما حدث في السنوات الأخيرة ، وأصبح “خدعة قبعة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *