بالفيديو تفاصيل جديدة فى قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وأبشع خمس دقائق تعرضت لها نانسي

كتبت/إسراء أحمد محجوب
كشف نهاد الهاشم شقيق الدكتور فادى الهاشم عن تفاصيل جديدة فى قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم، وذلك من خلال مداخلة هاتفية فى برنامج” القاهرة الآن” مع الإعلامية لميس الحديدى.

تفاصيل جديدة فى قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم

وأكد نهاد الهاشم أنه فى نفس يوم اقتحام السارق لفيلا شقيقه والفنانة نانسي عجرم، كان فى زيارة عائلية لشقيقه فادي الهاشم، وكان ينوي المبيت عند شقيقه فى تلك الليلة، ولكن يشاء القدر أن يذهب وهو وعائلته، وفوجئ بما حدث بعد قليل.

وأوضح أن الكاميرات أظهرت أن السارق كان متواجد أثناء تواجد نهاد الهاشم وعائلته فى منزل شقيقه، ولكنه لم يتجرأ على فعل ذلك سوى بعد رحيلهم.

كما كشف نهاد الهاشم عن أبشع خمس دقائق تعرضت لهم الفنانة نانسي عجرم، ووضعت شقيقه تحت ضغط عصبي جدا، حيث بعدما طلب السارق نقود وأعطاه فادي، طلب منه مجواهرات.

أبشع خمس دقائق تعرضت لها نانسي عجرم

وتابع نهاد الهاشم قائلا” طلب مصاري وعطاها فادي وبعدين طلب دهب قاله ما عندى هون دهب فطلب من فادي نانسي اللى كانت متخبية وده أبشع خمس دقائق الكاميرات معرفتش تجبها وقرر طلبه أنه يريد نانسي وبعدين توجه لغرفة البنات وهون فقد فادي أعصابه”

الجدير بالذكر أن التحقيقات تسير مع الدكتور فادى الهاشم على النحو المطلوب، وما زالت التحقيقات مستمرة معه، ولكن تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لارتفاع حاد فى ضغط الدم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *