الموزع أحمد إبراهيم يؤكد تكهنات الجمهور بانفصاله عن الفنانة أنغام

تدوال رواد السوشيال ميديا، والصحف خبر انفصال الفنانة أنغام عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم، الذى أثار الجدل حول علاقته، بالفنانة أنغام منذ مساء أمس، عندما قام بتوجيه الشكر إلى زوجته السابقة وأم أولاده.

حيث نشر الموزع أحمد إبراهيم منشور يخص زوجته السابقة وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، وعلق قائلا” فى يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة اللى صانت بيتى فى غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم أولادي”

ومن هنا بدأت تكهنات الجمهور والسوشيال ميديا، حول انفصال أنغام عن الموزع أحمد إبراهيم.

وجاء رد أحمد إبراهيم مرة أخرى بعد هذا المنشور، مؤكدا أن الصحفيين يريدون إثارة البلبلة فقط لا غير، وهل هناك جريمة ارتكبها عندما أشاد بأم أولاده فى يوم المرأة العالمي هذا ما صرح به.

وأكد أحمد إبراهيم فى الصباح الباكر مهاجما المواقع الإخبارية أن الإنفصال لم يحدث حتى الآن، ولا يوجد انفصال، أم عم إشادته بزوجته السابقة فهو سيظل يشيد بها طوال العمر حتى بعد انفصالها.

وأوضح الموزع أحمد إبراهيم أنه قام برد زوجته السابقة غيابي، وذلك فى مايو 2019، فهى ما زالت على ذمته حتى الآن.

ومن هنا تثبت تكهنات الجمهور حيث لغى الموزع أحمد إبراهيم والفنان أنغام متابعتهما لبعضهم البعض على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام”

ليأتى بعد ذلك ليلمح بخبر انفصاله عن الفنانة الكبيرة أنغام قائلا” ربنا يكتبلها الخير والنجاح اللى أوله فى البعد عنى للأسف”

وعلم موقع” لحظات نيوز” أن الفنانة أنغام انفصلت عن الموزع أحمد إبراهيم منذ أسابيع، وذلك بعد عودتهما من حفل الكويت، وكان آخر ظهور لهما”

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *