الفن

الجديد في قضية تورط دنيا بطمة مع حمزة مون بيبي

كتبت/إسراء أحمد محجوب
أثارت قضية حساب حمزة مون بيبي جدلا واسعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد تورط الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها في التورط مع حساب حمزة مون بيبي فى ابتزاز المشاهير في المغرب، والإساءة إليهم، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف سويا على القصة كاملة لقصة حمزة مون بيبي

دنيا بطمة وعلاقتها بحمزة مون بيبي

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى التحقيق مساء الخميس، إلى مدة تصل إلى عشر ساعات؛ لاتهمامها وتورطها في مساعدة حساب حمزة مون بيبي، فى فضح المشاهير وابتزازهم.

والتهمة الأولى الموجهه إليها هى دعم ذلك الحساب بقصص الفنانين، والصور وبعض الفيديوهات الفاضحة لهم.

خاصة أن حساب حمزة مون بيبي على سناب شات اختص بفضح عدد من المشاهير الذين هم على خلاف مع الفنانة دنيا بطمة، مما أدى إلى إتخاذ بعض الإجراءات مع دنيا بطمة من قبل الفرقة الوطنية للتحقيق، والتحفظ على هاتفها، إلى حين الوصول إلى صاحب الحساب الأصلى حمزة مون بيبي.

حمزة مون بيبي على السناب شات

بعد أن أقامت الفنانة سعيدة شرف دعوة قضائية ضد حساب حمزة مون بيبي، بالإساءة إليها، تم الاشتباه فى العديد من الشخصيات وعلاقتها بذلك الحساب.

ومن الملفت للنظر أن هؤلاء الشخصيات شخصيات عامة ومعروفة، ولهم صلة قوية جدا بالفنانة دنيا بطمة، ومن أبرزهم ابتسام شقيقة الفنانة دنيا بطمة، وصديقة مقربة جدا من الفنانة دنيا بطمة، ومصممة الأزياء الخاصة بدنيا بطمة عائشة عياش، وغيرهم ممن هم مشتبه فيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى