إيرادات فيلم” الفلوس” لليوم الخامس على التوالى تقترب من 9 مليون

كتبت/إسراء أحمد محجوب
فيلم” الفلوس” منذ طرحه فى دور العرض السينمائي، وهناك إقبال شديد من الجمهور على شباك التذاكر داخل مصر والوطن العربى.

واحتل فيلم” الفلوس” محركات البحث على جوجل، وأيضا تصدر موقع التغريدات” تويتر” على الرغم منذ أول يوم عرض لفيلم الفلوس، دشن مجهولون حملة بهشتاج” فيلم الفلوس فاشل” ولكن لم تنل غرضها.

فيلم الفلوس داخل السينمات

قصة فيلم الفلوس تدورد أحداثها حول العبرة من وجود الفلوس في حياة الإنسان، وهل الفلوس هى التى تتحكم فى الإنسان أم الإنسان الذي يتحكم فيها.

فيلم” الفلوس” فيلم هادف وذو معنى قوى، ورسائل هادفة للشباب، خاصة أنه يمتزج بين الواقع والخيال والرومانسية، وأيضا مفاهيم الحب والصداقة وغيرها، وذلك بشهادة وتغريدات جمهور فيلم” الفلوس” عبر موقع التدوينات القصيرة.

إيرادات فيلم الفلوس

يمكنك التعرف على إيرادات فيلم الفلوس كاملة لليوم الخامس على التوالى منهنا بالتفصيل، حيث وصلت لليوم الخامس على التوالى ما يقرب من 9 مليون جنيه داخل جميع دور العرض السينمائي.

قصة فيلم الفلوس

قصة فيلم الفلوس تدور حول النصاب سيف الذى تستعين به فتاة ثرية جدا، من أجل استعادة فلوسها من نصاب آخر، وتدور الأحداث في الإطار الكوميدي الرومانسي، بجانب بعض الأكشن.

فيلم” الفلوس” بطولة تامر حسنى، عائشة بن أحمد، زينة، خالد الصاوي، أحمد سلام، وضيوف شرف الفيلم مي عز الدين، وأحمد السقا، تأليف تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعد الماروق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *