أمير كرارة يهنئ تامر حسنى على نجاح فيلم الفلوس
أمير كرارة يهنئ تامر حسنى

هنأ النجم أمير كرارة صديقه ، النجم تامر حسني ، لفيلمه الجديد “الفلوس” ، الذي يعرض حاليًا في جميع دور السينما ، بنجاح كبير ، بلغت أرباحه 10 ملايين جنيه في غضون 5 أيام فقط ، وأجاب كرارة على تامر حسني قائلاً:”مبروك يا تيمو.. يا صاحبى.. دايماً ناجح ومكسر الدنيا.. وهشتاج “فيلم الفلوس”، الذى تخطى الـ 20 مليون جنيه فى مختلف الدول العربية التى تعرض الفيلم، ومنها الإمارات والكويت والبحرين ولبنان والأردن والمغرب، كما تتزايد أرقامه نظرا لشعبية تامر فى الخليج العربى .

احتل فيلم الفلوس المرتبة الأولى في أعلى إيرادات يومية في تاريخ السينما المصرية والعربية ، حيث تم توزيعه على 255 مسارح في جميع أنحاء العالم العربي ، بما في ذلك 105 داخل مصر ، ليصبح تامر حسني ، أعلى فنان مصري يحقق أعلى إيرادات في الخليج والدول العربية ، ويصدر أعلى الإيرادات في الأردن ، تجاوز أفلام “ذا روك” و “فروزين“.

أقيم عرض خاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي ، وحضره النجوم تامر حسني ، زينة ، خالد الصاوي وعائشة بن أحمد ، والمخرج سعيد المروك ، الراقصة جوهرة ، وعدد كبير من الفنانين. ومنهم على ربيع وهنا الزاهد، والإعلامية بوسى شلبى، وأحمد جمال سعيد، والإعلامى يحيى حمزة، والفنانة حلا شيحة، والنجم حكيم، والفنان أكرم حسنى، هشام ماجد، عمر السعيد، مينا عطا، جلال الزكى، ياسمين البشبيشى، المؤلف محمد عبد المعطى وزوجته فرح على، وعدد كبير من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *