كرة عربية

اتحاد جدة.. مزاعم النصر غير مجدية وحمد الله سيشارك معنا

محرم إبراهيم
إشتعلت وتيرة الأحداث بشكل مثير خلال الساعات والأيام الماضية بين ثنائي الدوري السعودي العميد الاتحاد والعالمي النصر والذي يعد بطلا لها المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي انتقل للنمور بعقد انتقال حر بعد فسخ التعاقد مع النصر.

وعقب توقيع المغربي على عقده الرسمي مع نمور جدة لمدة موسم ونصف أبدت إدارة النصر غضبها بشدة وقامت بمطالبة اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ عشرين مليون ريال لإسقاط إسمه من الكشوف الخاصة بالفريق.

وأكدت إدارة العالمي أنها ستقوم باتخاذ كافة الطرق القانونية ضد العميد نظراً لسلوكه طرق غير مشروعة في ضم حمد الله.

من جهتها أوضحت إدارة الاتحاد أن مزاعم النصر غير مجدية ولا يوجد أي سند قانوني يمنع إنضمام اللاعب للعميد خلال الميركاتو الشتوي.

وواصلت أن تعاقد الاتحاد مع حمد الله قانوني وليس به أي خطأ ولا يحق للنصر مقاضاة النادي نظرا لكون خطاب فسخ التعاقد من جانب العالمي تم تسليمه من المغربي لإدارة العميد.

وأتم المسؤول باتحاد جدة بأنه إذا أراد النصر مواصلة شكواه في الفيفا فهذا أن خاص بهم ، ولكننا نثق في مشاركة حمد الله مع الفريق وسيكون في تشكيلة النمور فور الإنتهاء من صدور الشهادة المالية.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 30 عاما قد تم فسخ تعاقده من جانب نادي النصر الشهر الماضي لأسباب قانونية مشروعة مع الاحتفاظ بحق العالمي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى