التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتفاق والرائد اليوم الاحد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كتبت : هاجر عبدالوهاب

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق السعودي لملاقاة نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء غد الأحد الموافق ١٢ من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب الأمير سعود بن جلوي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الخامس في سلم ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حاصدا في رصيده 6 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مواجهتين والهزيمة في لقاء آخر، وسيسعى لاعبو الرائد لتحقيق الفوز وتعويض النقاط الثلاث التى فقدها امام اتحاد جدة بثلاثية نظيفة دون رد .

بينما يأتي نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق في المركز السادس جامعاً في رصيده 5 نقاط، حققها من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في مواجهتين، ويرغب لاعبو الاتفاق في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التى فقدها خلال التعادل.

ومن المتوقع أن يبدأ الرائد لقاء الاتفاق بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمي: أحمد الحربي .
في خط الدفاع:- محمد سالم، سانتوس، الصحبي.
في خط الوسط: خالد عبدالعزيز، هنريكي، سلطان فرحان، محمد الدوسري، كريم البركاوي، أحمد الزين.
في خط الهجوم: الغامدي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التى تجمع بين فريقي الرائد والاتفاق، في تمام الساعة 30 : 5 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 30 : 6 مساءاٌ بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7 : 30 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تبث المباراة من خلال قنوات الناقل الحصري للبطولة عبر شاشة ssc sport HD

موعد مباراة الاتفاق والرائد والقنوات الناقلة:

الموعد.. الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١
المسابقة.. الدوري السعودي للمحترفين
الملعب .. ملعب الأمير سعود بن جلوي
التوقيت.. الساعة 30 : 5 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 30 : 6 مساءاٌ بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7 : 30 بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة.. ssc sport HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.