نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق باسم الطالب عبر وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق باسم الطالب موقع النتائج بشكل مباشر نتائج السادس الابتدائي 2023 في العراق أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج امتحانات منتصف العام 2020 للصف السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق ، عبر موقع تنزيل لنتائج الامتحانات الوزارية للصفوف المكتملة ، ننشر لك تاريخ النتائج الأولية السادسة في العراق للفصل الدراسي الأول 2020 ، حيث من المقرر الإعلان حول هذا الموضوع خلال الساعات المقبلة ، كما ذكرت وزارة التعليم العراقية اليوم أن نتائج المرحلة السادسة لعام 2020 في العراق.

نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية، بأنه سيتم نشر جميع صفوف المرحلة الأولى من الصف السادس الابتدائي عام 2023 مباشرة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من جميع درجات أوراق الطلاب. تم الانتهاء من جميع امتحانات المدارس الابتدائية بنجاح. وذلك لتسهيل الامتحان على مستوى الطلاب العاديين.

نتائج السادس الابتدائي في العراق 2023

نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق أكثر من مليون ونصف مليون تلميذ وطالب لأداء امتحانات منتصف العام للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2023 في بغداد والبصرة ، وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان أن “الامتحانات بدأت وفقًا بالتعليمات وضوابط الامتحانات الصادرة عن الإدارة العامة للتقويم والامتحانات “، حيث شهد يومها الأول مشاركة حوالي 1،534،345 طالب وطالبة في محافظة بغداد لجانبي الكرخ والرصافة ومحافظة البصرة.

وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق وذكر البيان أن “وزير التعليم ، سهى خليل العلي ، وجهت مديري مراكز الامتحانات لتوفير جميع المتطلبات اللازمة لضمان التدفق السلس والناجح للامتحانات وضمان حصول الطالب على جدارة علمية يتناسب مع حجم الاستعدادات والجهود التي تبذلها الأسرة التعليمية أعلنت وزارة التعليم عن مواعيد الاختبارات العامة وامتحانات المرحلة الثانية والامتحانات النهائية للصفوف المكتملة وغير المكتملة للجولة الأولى من العام الدراسي 2011-2023 ولجميع المستويات الأكاديمية حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات التحريرية النهائية / الجولة الأولى من الفصول غير المكتملة / المرحلة الابتدائية تحسب يوم السبت خلال أيام الامتحانات .

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 العراق نصف السنة

أما بالنسبة للامتحانات التحريرية للمستويين المتوسط ​​والمتوسط شريطة أن يتم احتساب السبت بين أيام الامتحانات. الامتحانات الشفوية ستكون للمراحل الابتدائية والمتوسطة قبل أسبوع من بدء الامتحانات التحريرية.

  • ويتم الإعلان عن النتائج فوراً عبر ما يلي:
  • https://nl7za.com/verify/index.php?url=/
  • وزارة التربية العراقية 2023 اضغط هنا.
  • قناة التليجرام الخاصة بها.
  • موقع ناجح Najeh.
  • موقع النجاح Alnajah.
  • السومرية نيوز ALSUMARIA NEWS.

تعليقات (0)
إغلاق