التخطي إلى المحتوى
شكاية التضامن الان سجل عبر رابط تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 وراميد  رابط البوابة الوطنية للشكايات المغربchikaya.ma نموذج شكاية المغربة

البوابة الالكترونية للشكاية  ورابط شكاية التضامن  الان قدم عبر البوابة الالكترونية لشكاية التضامن  نموذج شكاية  تصدرت البوابة الالكترونية للشكاية فى المغرب محرك البحث العالمى جوجل وذلك بعد ساعات قليل من إعلان المملكة العربية المغربية عن تقديم الدعم المؤقت للمتضررين من الحظر التي فرضتها المغرب على إثر أزمة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

 تقديم شكاية عبر البوابة الإلكترونية

رابط تسجيل شكاية تضامن كوفيد 19 وراميد عبر البوابة الوطنية شكايات chikaya.ma وتعد تلك الشكاية منح للأسر المتضررة من فرض الحظر وجلوسهم فى المنزل على اثر ازمة فيروس كورونا المستجد  حيث طلبت الحكومة من المواطنين المغاربة تقديم شكاية التضامن ورميد كوفيد 19 من أجل السماح له بالحصول على المنح المؤقتة الى خصصت وزارة المالية المغربية للشكاية.

رابط موقع البوابة الوطنية للشكايات

الان تستطيع ان تدخل عبر رابط موقع البوابة الوطنية للشكايات المغربية من أجل تسجيل تسجيل شكاية تضامن كوفد 19 حتى تحصل على منحة وزارة المالية المغربية للشكايات .

ويمكنك الدخول  الدخول عبر رابط البوابة الالكترونية للشكاية المغرب من هنا https://www.chikaya.ma/

ولكن على المتقدم لشكاية التضامن أن يدخل جميع البيانات حتى تستطيع وزارة المالية مراجعة المستحقين لمنحة شكاية التضامن المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *