التخطي إلى المحتوى
لينك اكواد الطلاب بالرقم القومي || كود الطالب للبحث موقع وزارة التربية والتعليم 2020 studea.emis.gov.eg || منصة ادمودو edmodo
كود الطالب للبحث

كود الطالب للبحث موقع وزارة التربية والتعليم ريدون الحصول على كلمة المرور ، والتي تمكنهم من دخول منصة تعليم Admodo ومنصة المكتبة الرقمية ، وهو أمر مفيد لعملهم في البحث العلمي ، والذي أصبح الطريقة الوحيدة للمرحلة التالية من التعليم. قرار الوزارة كود الطالب للبحث منصة ادمودو edmodo موقع وزارة التربية والتعليم اكواد الطلاب كود الطلاب بالرقم القومى والاسم.

كود الطالب وزارة التربية والتعليم

studea.emis.gov.eg ورابط منصة ادمودو التعليمة 2020 من أجل إرسال موضوع البحث باستخدام كود الطلاب  الذى تحصل عليها باستخدام الرقم القومى وذلك من أجل الانتهاء من إرسال موضوع بحث الطالب بعد نزول جدول موضوعات بحث المرحلة الابتدائية والإعدادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم منذ يوم الخميس الماضى  الموافق التاسع من شهر أبريل من العام الجارى 2020 خلال مؤتمر صحفى لوزير التربية والتعليم الفنى المصرى طارق شوقى الذى أعلن فيه عن كل موضوعات البحث والخطوط العريضة للطلاب.

 كود طلاب البحث

studea.emis.gov.eg بحث الكثير من الطلاب خلال الساعات الماضية عن كود الطلاب أو الرقم التعريفى من أجل الدخول عبر منصة ادمودو التعليمة 2020 لارسال موضوع البحث خصوصا للمرحلة الابتدائية والاعدادية  وذلك بعدما أظهرت وزارة التربية والتعليم عن أربع موضوعات بحث للمرحلة الابتدائية وهم موضوع بحث عن السياحة وموضع عن الطاقة و موضوع عن الماء وموضوع عن الصحة بينما تم إطلاق ثلاثة موضوعات للمرحلة الإعدادية وهم موضوع عن البيئة وموضوع عن الزيادة السكانية والامن الغذائى وموضوع عن البيئة العلمية والتكنولوجيا .

موقع وزارة التربية والتعليم

كود الطلاب 2020 وقد منحت وزارة التربية والتعليم طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية الفرص لعمل موضوع البحث للطالب بمفرده أو مع مجموعة من الطلاب تصل إلى خمس طلاب كما اكدت وزارة التربية والتعليم أن على الطلاب أن يسلموا البحث حتى يوم 15 من شهر مايو المقبل من عام 2020 ولكن على الطلاب عدم نقل الموضوع ويجب ان يكتب كل طالب الموضوع بأسلوبه.

رابط الاستعلام عن كود الطلاب

ويمكن للطلاب الحصول على الكود بعد أن يدخل الطالب الرقم القومى وتاريخ الميلاد والنوع والمحافظة من خلال الدخول عبر الرابط  هذا https://studea.emis.gov.eg/

ويمكن ارسال البحث عبر منصة ادمودو التعليمة من هنا https://new.edmodo.com/login

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *