التخطي إلى المحتوى

شاهد تردد قناة الكأس الرياضية يرغب محبي المستديرة الوصول لتردد قناة الكأس القطرية للاستمتاع بالمباريات التي تُعرض عليها، وذلك لأن قناة الكأس تهتم بإمتاع الجماهير عن طريق عرض الجديد والمتميز، وتحرص القناة على تلبية رغبات محبيها؛ حيث تقوم القناة ببث الدوري الآسيوي الذي يذاع هذه الأيام على شاشتها، كما تهتم القناة بتقديم المباريات المحلية التي تتم في قطر، بالإضافة إلى أنها تهتم ببث المباريات الأوروبية التي يبحث عنها المشاهد عبر الإنترنت، حيث تسهل على المشاهد الوصول إليها بسهولة ودون مشقة. 

محتويات قناة الكأس

  • تهتم القناة بتقديم برامج متنوعة حيث تحرص على عرض الأحداث الرياضية العالمية، بالإضافة للأخبار الرياضية المحلية، وتعرض أهم أخبار الأندية القطرية ولاعبي قطر، وقد تم إطلاق قناة الكأس سنة ألفين وستة، وكانت قناة واحدة يطلق عليها اسم الدوري والكأس، ثم أصبحت القناة تنتمي لعدد من القنوات تعرف باسم الكأس.
  • تهتم بعرض الكثير من المحتويات المختلفة، ومن برامج قناة الكأس برنامج الحصاد الذي يهتم بذكر ما تم حصاده خلال أسبوع كامل، وبرنامج تسعين دقيقة الذي يتم من خلاله عرض إحصائيات المباريات، بالإضافة لبعض البرامج الأخرى مثل: برنامج المضمار، وبرنامج تواصل، والحكم، وقبل الجولة، وعيالنا. 

أهم مزايا قناة الكأس

تعددت مزايا قناة الكأس وأصبحت واضحة للجميع، لذلك يلجأ إليها الكثير من جماهير الكرة القطرية، لمعرفة أحدث الأخبار الخاصة بعالم كرة القدم، ومن أهم مزايا قناة الكأس ما يلي:-

  • تهتم قناة الكأس بعرض كل ما يهم الجمهور القطري من الناحية الرياضية. 
  • تضم القناة مجموعة من المحللين الكرويين الذين يمتلكون شهرة عالية في العالم العربي. 
  • تنوع القناة في عروضها ما بين برامج خاصة بالأخبار الرياضية، وبرامج خاصة بتحليل أحداث المباريات، وبرامج خاصة بدراسة الإحصائيات. 

تردد قناة الكأس القطرية

زاد عدد متابعي قناة الكأس على اليوتيوب عن ثلاثمائة ألف متابع، ويستطيع الجمهور القطري الوصول إليها على الشاشات بسهولة من كل العالم، وذلك بالدخول إلى نايل سات والبحث عنها، وذلك عن طريق التردد التالي:-

القناة: الكأس الرياضية

القمر: نايل سات 

الترميز: 27500 

التردد: 11919

الاستقطاب: عمودي V

تصحيح الخطأ: 3/4 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *