من هنا وهناك

الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوى..تحميل الرقية الشرعية لعلاج الحسد والسحر 

فسر الشيخ محمد متولي الشعراوى الأية الكريمة “وما يعلمان من أحد حتي يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه وماهم بضارين به من أحد إلا بإذن الله “، تفسير هذه الأية أثبت أن السحر لايؤذي الإنسان إلا بإرادة من الله تعالي. 

الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوى

 الحمد لله رب العالمين، اللهم لك الحمد كله علانيته وسره، اللهم لك الحمد يامن توحدت بالملك والملكوت، وتفردت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت، وخلقت فأمرت، لاتحول ولا تزول، ولا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر، العليم بأحوال جنه وإنسه، الكبير المتعال، العالم بكل حال. 

_ سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين، اللهم إنا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمدا، اللهم نحمدك حمدا كثيرا، اللهم صل وسلم وبارك علي عبدك ونبيك محمد وعلي أله وأصحابه الطيبين الطاهرين، اللهم أنت أكبر كبيرا. 

_ اللهم واقتلهم بددا، اللهم ولا تغادر منهم أحدا، اللهم اقتل السحرة وأعوانهم أجمعين، اللهم إنا نجعلك في نحورهم إنا نعوذ بك من شرورهم، اللهم إنا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم يا قوي يا متين، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد الذي لايرد ولا يصد  لايقدر علي دفعه أحد، اللهم أهلك قواهم. 

_ اللهم أهلك أعطائهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم، اللهم أهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد، اللهم أهلك من تسلطوا بالسحر علي عبادك عددا، اللهم اقتلهم بددا فأنهم لا يعجزونك. 

بعض أدعية الشعراوى لفك السحر

_  أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، سم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع، وبعزة الله التي لا ترام ولا تصام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسني كلها عائذا من شياطين الإنس والجن. 

_ أعوذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلي الله عليه وسلم وموسى وعيسى وإبراهيم والذي وفي، ومن شر ماينبغي في الأرض، ومن شر كل جبار عنيد، ومن شر كل شيطان مريد. 

_ أعوذ بكلمات الله التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock