عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020 برقم الجلوس و بالاسم نصف العام
نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020 برقم الجلوس ستتبع نتائج طلاب الصف الثالث الابتدائي في الفصل الأول من عام 2020 خلال الساعات القليلة القادمة جميع طلاب الصف الثالث في جميع محافظات جمهورية “القاهرة ، الإسكندرية ، الجيزة ، المنوفية ، الشرق ، الغرب ، القليوبية ، الدقهلية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، دمياط ، السويس والإسماعيلية وبورسعيد والفيوم وجنوب وشمال سيناء والبحر الأحمر وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان. أعلنت وزارة التعليم عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020. حتى الآن ، استمر العمل التصحيحي فيما يتعلق بامتحانات الصف الثالث الابتدائي وسيتم الإعلان عن النتائج مباشرة بعد التخرج.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020

عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020 برقم الجلوس و بالاسم نصف العام بدأت الاختبارات الأساسية للفصل الثالث للفصل الدراسي الأول في العديد من محافظات الجمهورية يوم السبت الموافق 1 يناير 2020. انتهت الاختبارات في يوم الأحد 5 يناير 2020 ، وهناك عدد قليل من المحافظات التي لم يبدأ فيها الاختبار الثالث – الاختبارات قبل وبعد ينتهي عمل الامتحان في المحافظات التي بدأت فيها اختبارات الصف الثالث

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020

أكد متحدث باسم وزارة التعليم أن نتائج الصف الثالث من المدرسة الابتدائية ستكون متاحة بمجرد الموافقة عليها رسميًا من قبل جميع الإدارات التعليمية من خلال بوابة نتائج التعليم الابتدائي، والتي من خلالها يمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة وكتابة رقم مقعده ضاعف الاسم ثلاث مرات ، ثم اختار نتائج الفصل الأول.

 رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2020 الترم الأول برقم الجلوس

  • الدخول عبر https://www.cairogovresults.com/ .
  • اختيار الصف الثالث الابتدائي.
  • ثم تختار الترم الاول.
  • ويجب كتابة الاسم الثلاثي بشكل صحيح.
  • ثم كتابة رقم الجلوس.
  • ثم تضغط على ظهور النتيجة وسوف تظهر لك فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *