منوعات

سؤال حلقة اليوم 21 من برنامج مهيب ورزان في رمضان “أين يقع برج بيزا المائل”

نعرض لكم سؤال حلقة اليوم من برنامج مهيب ورزان في رمضان البرنامج يعرض علي شاشة قناة MBC MASR يومياً طوال شهر رمضان ويقدم مسابقة يومية تقدر جائزتها ب100 ألف جنيه يحصل عليها احد الفائزين من مشاهدي البرنامج كما يستضيف البرنامج ضيف يومي من نجوم الفن والرياضة ، البرنامج تقديم الثنائي الإعلامي الرياضي مهيب عبدالهادي والمذيعة رزان مغربي في ثاني لقاء يجمعهم معاً بعد برنامج اللعيب، البرنامج من نوعية برامج المسابقات الرمضانية التي تحظي علي اعجاب الكثير من المشاهدين الشغوفين بالفوز بالجائزة المقدمة.

برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

يبحث العديد من المشاهدين عن اجابة سؤال حلقة اليوم من برنامج مهيب ورزان في رمضان حيث تقدر الجائزة ب 100 ألف جنيه لسعيد الحظ يقوم فريق البرنامج بتوصيل الجائزة الي منزل الفائز كما تقوم رزان مغربي بالاتصال بالفائز علي الهواء لتبارك له الفوز بالجائزة. .

طريقة الاشتراك في مسابقة برنامج مهيب ورزان

يمكن الاشتراك في مسابقة البرنامج اليومية والإجابة علي سؤال حلقة اليوم بإرسال رسالة قصيرة بالاختيار الصحيح للإجابة الموجودة في احد الاختيارات الثلاثة المرفقة مع السؤال، ويتم إرسال الرسالة علي الأرقام الموضحة من داخل مصر 95451 ، ومن داخل المغرب علي رقم 9229 البرنامج يستضيف يومياً احد المشاهير من نجوم المجتمع ويقتسم الجائزة مع الفائز ويقوم بالتبرع بنصيبه من الجائزة المقدر ب 100 الف جنيه لأحد الجمعيات الخيرية.

سؤال حلقة اليوم 21 من برنامج مهيب ورزان

نقدم لكم سؤال حلقة اليوم من برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 السؤال هو:

أين يقع برج بيزا المائل؟

والإجابة الصحيحة:

توسكانا

مع تمنياتنا لكم بالفوز حال الاشتراك في البرنامج من خلال إرسال رسالة عبر الرقم الموافق لـ بلدك، حيث يجب ارسال رسالة من خلال تطبيق الرسائل، وإضافة الرقم الموافق لبلدك، ومن ثم كتابة ايجابة سؤال الحلقة واحد والعشرون، والتي وضحناها لكم في المقال بالاعلي.

 

 

 

شاهد المزيد من منوعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *