رابط موقع نتائج قياس 1441 اختبارات كفايات المعلمين 1441 عبر المركز الوطني للقياس والتقويم
نتائج قياس

نتائج قياس 1441 اختبارات كفايات المعلمين 1441 على جريدة لحظات يبحث الجميع في المملكة العربية السعودية عن نتائج اختبار إجادة المعلمين والمعلمات البالغ عددهم 1441 والذي تم الإعلان عنه سابقًا ليوم الخميس 2 يناير 2020 ، وهو العام الجديد ، وسننشر استعلامًا. يتم إجراء المركز الوطني للقياس والتقييم حتى يعرف جميع المعلمين نتائجهم.

نتائج قياس 1441 اختبارات كفايات المعلمين

نتائج قياس 1441 اختبارات كفايات المعلمين 1441 عبر المركز الوطني للقياس والتقويم تدعو الإدارة العامة للمركز الوطني للقياس والتقويم جميع الخريجين من كلا الجنسين إلى اتخاذ خيارات المعلم لتحديد مستوى تفسير الطلاب وقدرتهم على توصيل المعلومات بشكل صحيح وبسيط. الطلاب ، ومدى فهمهم لهم , تم إجراء هذه الاختبارات في سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي وسيتم الإعلان عنها غدًا.

الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين

نتائج قياس 1441 اختبارات كفايات المعلمين 1441 عبر المركز الوطني للقياس والتقويم يمكن لجميع المعلمين والمعلمات معرفة نتائج هذا الاختبار باتباع بعض الخطوات البسيطة ، يجب عليهم تسجيل الدخول أولاً موقع نتائج Qiyas ، ثم أدخل رقم البلد أو رقم تسجيل المواطن للمعلم أو المعلم الذي ترغب في الاستعلام عن نتائجه ، ثم أدخل كلمة المرور والرمز ، ثم انقر في النهاية على الاستعلام أو تظهر النتائج بحيث تكون واضحة وواضحة في بضع ثوان تظهر لك التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *