منوعات

طريقه الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي 2022

الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي

طريقه الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي, يشغل رابط الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي، محرك البحث العالمي “جوجل“، جنبًا إلى جنب مع اقتراب موعد الدفع، وهو منتصف كل شهر، لأن الجميع يريد معرفة قيمة الفاتورة، وذلك بحسب المصرية للاتصالات.، منزلهم لم يتم قطع الإنترنت ولم تكن هناك عقوبة. تأخذ فاتورة الهاتف الثابت لشهر أكتوبر في المصرية للاتصالات في الاعتبار الاستخدام على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، لذلك كانت هناك زيادة مؤخرًا في عمليات البحث حول الروابط للاستعلام عن رسوم الخطوط الأرضية من خلال موقع المصرية للاتصالات.

طريقه الاستعلام علي فاتورة التليفون الارضي

يمكنك التحقق من رسوم المكالمات من خلال الرابط للتحقق من رسوم مكالمات الهاتف الثابت، والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • ادخل إلى موقع المصرية للاتصالات بالضغط على هذا الرابط هنا.
  • أدخل رمز المنطقة ورقم الخط الأرضي الخاص بك.
  • سيؤدي النقر فوق رمز “إظهار الفواتير” إلى عرض مبلغ الفاتورة غير المسددة.
  • – اضغط على “اختر الدفع” ثم على “الدفع” في الجزء العلوي من الشاشة.
  • – تظهر صفحة أخرى لإتمام عملية الدفع، أضف بريدك الإلكتروني وانقر على “دفع”.
  • اختر طريقة الدفع التي تناسبك، سواء كانت Visa أو Mastercard.
  • آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات برقم التليفون

حددت المصرية للاتصالات الموعد النهائي لشهر مايو 2022 لدفع فواتير الهاتف الأرضي حتى 15 يونيو 2022 على نظام الفاتورة ربع السنوية، الفاتورة الرابعة والأخيرة للعام حيث تمنح الشركة العملاء شهرًا لدفع الفواتير بدءًا من وقت البدء، إذا لم يتم الدفع خلال هذه الفترة. فترة الخدمة الهاتفية الخط الأرضي يذهب فقط إلى مكتب الاستقبال، حتى لا يتمكن المستخدم من إجراء المكالمات، بل يمكنه فقط الرد على الهاتف وبعد شهر آخر، لا يقوم العميل بدفع الفاتورة، ويتم إلغاء الخدمة منه مؤقتًا حتى يتم السداد، والمصروفات الإدارية متراكمة، وإذا لم يتم تعويض الخدمة، فسيتم سدادها بشكل دائم قبل إلغاء الخدمة.

نظام تحصيل فاتورة التليفون الأرضي

تعتمد المصرية للاتصالات على نظام لتحصيل رسوم على المكالمات الهاتفية الأرضية من المواطنين بناءً على اتفاقيات سابقة مع المقاولين، ويمكن للعملاء اختيار نظام الدفع سواء كان شهريًا أو ربع سنويًا

أما بالنسبة لنظام الدفع الشهري، فقد اختار المقاول دفع رسوم المكالمات الأرضية على أساس شهري، على أن يقوم بتفعيل خدمة الاتصال الدولي ونظام الباقة “نحن” والفوترة في هذا النظام في الخامس عشر من كل شهر. الشهر، تمنح الشركة فترة سماح حتى الرابع من الشهر التالي، إذا لم يتم السداد في اليوم الخامس، فسيتم إعادة تشكيل الخدمة الخطوط الأرضية فقط تجيب على الإستقبال.

أما بالنسبة لنظام الدفع ربع السنوي المشهور بين المواطنين ؛ تقوم الشركة بالفواتير كل 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى