منوعات

موعد عرض حلقة “مو صلاح” مع صاحبة السعادة على قناة dmc

ينتظر ملايين من المواطنين موعد عرض حلقة اللاعب محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، فمنذ عرض برومو الحلقة على قناة dmc تزايدت عمليات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” عن موعد عرض الحلقة لمتابعة حوار اللاعب الشهير وما سيدلي به من تصريحات، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة مقسمة على جزئين، يتحدث في الجزء الأول عن عائلته وحياته الشخصية، إما الجزء الثاني سيكون عن تعاقده مع فريق ليفربول.

موعد لقاء محمد صلاح في صاحبة السعادة

تمت إذاعة البرومو الأول لـ حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس مساء أمس الجمعة 18 فبراير، وبدأت إسعاد الحلقة بتقديم البطاطا مع اللب لمحمد لكي يشاركها في الأكل، حيث تعتبر هذه الوجبة من الوجبات المفضلة لمحمد صلاح، وعند سؤال محمد عن زوجته أكد على أنها من أوائل الأشخاص الداعمة له كما تحدث عن علاقته بابنته مكة وكيفية اجادتها اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة في بداية شهر مارس المقبل، حيث يعرض برنامج صاحبة السعادة مساء كل اثنين و ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة.

يتحدث مو صلاح في الجزء الثاني من حلقته مع إسعاد يونس عن رغبته في اللعب بنادي ريال مدريد الذي يعتبره من أقوى الأندية، كما يوضح أثر هزيمة فريقه من السنغال وكيف قامت هذه الهزيمة بتحطيمه ولكنه يتعلم من ذلك ويأمل في إدخال السعادة على قلوب المصريين.

برنامج صاحبة السعادة

يعتبر برنامج صاحبة السعادة التي تقوم بتقديمه الفنانة إسعاد يونس من أشهر البرامج المصرية التي تذاع على قناة dmc، فبداية من انطلاق البرنامج منذ خمس سنوات استطاع أن يحقق نجاحًا واسعًا وذلك لاستضافته فئات مختلفة من الضيوف مثل صناع الفن بمختلف فروعه، وصناع الموسيقي ونجوم الرياضة، كما يعمل البرنامج دائمًا على دعم وتقديم قصص النجاح الملهمة.

تردد قناة dmc العارضة لحلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

تعرض حلقة نجم ليفربول محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc في بداية شهر مارس القادم، ويمكن لجميع المواطنين المنتظرين عرض الحلقة متابعة اللقاء من خلال تنزيل تردد القناة على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11449.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى