شهر فبراير اي شهر بالأرقام

يعد شهر فبراير هو الشهر الثاني في ترتيب الشهور في السنة الميلاد، ويتميز فبراير بأنه شهر مليء بالمفاجآت والفرص الجديدة، يحتفل الكثير من الناس بشهر فبراير وهم يستعدون لعيد الحب وجوائز الأوسكار وأوقات التسلية المفضلة لديهم.

عيد الحب بشهر فبراير

يُحتفل بعيد الحب في 14 فبراير، وهو وقت يعبر فيه العشاق عن حبهم لبعضهم البعض بالهدايا والكلمات الحلوة وبعد عيد الحب، تحتفل صناعة السينما بسانت فالنتين بشرائط وردية وورود وزخارف عيد الحب الأخرى في حملاتهم الترويجية.

شهر فبراير مليء بالأحداث المثيرة للاهتمام، يتم الاحتفال بعيد الحب في هذا الوقت من كل عام من قبل الأزواج الذين يعبرون عن حبهم لبعضهم البعض بالهدايا والرسائل والكلمات الحلوة.

يحتفل الناس أيضًا بسانت فالنتين، الذي كان ضابطًا رومانيًا قبل أن تصبح المسيحية شائعة استشهد مع رفاقه الثلاثة عشر بأوامر من نيرونو تم تسميمهم جميعًا في نفس التاريخ ولهذا السبب نحتفل بعيد الحب في هذا التاريخ أيضًا.

الطقس في شهر فبراير

نظرًا لأن هذا هو الوقت من العام الذي تجلب فيه تغيرات الطقس الثلوج ودرجات الحرارة الجليدية إلى أجزاء كثيرة من البلاد، يستفيد الناس من ذلك للجلوس في الخارج والاستمتاع بالمرطبات مع الأصدقاء، وقد يكون الطقس باردًا ولكن هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في فبراير.

جوائز الأوسكار في شهر فبراير

شهر فبراير اي شهر بالأرقام

فبراير هو أيضًا وقت حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي تُقام جوائز الأوسكار في هوليوود  كل عام وهي واحدة من أكثر الأحداث المتوقعة بفارغ الصبر كل عام.

يجلب كل عضو في الأكاديمية الشهرة والمجد إلى مجاله من خلال تقديم جائزة لفيلم أو ممثل بارز خلال هذا العام، لكل جائزة اسم فريد يوضح مدى تميز كل جائزة.

يأتي هذا الاسم الفريد من الوقت الذي بدأ فيه هذا الشهر والوقت الذي استغرقه الجميع معًا بعد أن طارد كلبهم أوسكار ثعلبًا بعيدًا عن مائدة العشاء في إحدى الليالي، في كل عام يتم تقديم أكثر من 80 جائزة مختلفة في حفل توزيع جوائز الأوسكار – مما يجعلها واحدة من أكثر الأحداث شعبية في هوليوود في ذلك الشهر.

المدراس وفبراير

– فبراير هو أيضًا وقت مزدحم للمدارس في جميع أنحاء البلاد، تخطط العديد من المدارس لأحداث رياضية خلال هذا الشهر حتى يتمكن الطلاب من المشاركة في الألعاب التي انتظروا أسابيع للمشاركة فيها.

يخطط آخرون لرحلات ميدانية حتى يتمكن الطلاب من رؤية مدى جمال مناطقهم المحلية خارج ساعات الدراسة، تقيم بعض المدارس كرنفالات أو مهرجانات حيث يمكن للطلاب المشاركة في الألعاب والمسابقات أثناء الاستمتاع بالعروض من الفنانين الضيوف أو المشاهير.

تحدثنا خلال هذا المقال عن شهر فبراير وكونه شهر حماس وبيه العديد من الأحداث وكذلك عن الطقس خلال هذا الشهر وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.