الاستعلام عن طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين 2022 بالرقم القومي موقع دعم مصر

تحديث بيانات بطاقات التموين 2022, تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استكمال عملية تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر لتجديد بطاقة التموين، أو عن طريق تسجيل حساب شخصي على البوابة الرقمية المصرية، وكذلك تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي مع صورة البطاقة التموينية وأي رقم موبايل مسجل في قاعدة البيانات باسم حامل البطاقة, نجحت وزارة التموين والتجارة الداخلية في تحديث 25٪ من البيانات الخاصة بأرقام الهواتف المحمولة وروابط البطاقة التموينية لنحو 13 مليون بطاقة، وستستمر عملية التحديث حتى 30 يونيو من العام المقبل.

قد يهمك: نتيجة قرعة حج السياحة 2022

تحديث بيانات بطاقات التموين 2022:

ونقدم لكم طريقة طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوي الاتصال بشبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقه التموينية ، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الاربعة باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي .

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا https://www.tamwin.com.eg/

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.

قد يهمك: رقم جلوس الصف الثالث الثانوي 2022

تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 و البيانات المطلوبة في تحديث بطاقة التموين 1642957734

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن لتحديث بطاقات التموين

حتى يتمكن حامل البطاقة التموينية من تأكيد قبول رقم جواله المسجل، قم بتحديث البطاقة التموينية بإحدى الطرق الثلاث، انتظر 48 ساعة، ثم أعد الدخول إلى موقع دعم مصر وأدخل رقم البطاقة التموينية، إذا كان الهاتف المحمول تم قبول الرقم، ستظهر رسالة تفيد بقبول رقم هاتفه المحمول.

كما يمكن للمواطن التأكد من تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع الدعم المصري، وتجديد البطاقة التموينية، من خلال سداد حصته من الخبز المدعوم بعد 48 ساعة من عملية التجديد، والتأكد من اختفاء مربع رسالة التحذير أسفل الصرف.

اترك تعليقا