التخطي إلى المحتوى

لتحديث بيانات بطاقة التموين 2022, يشهد محرك البحث العالمي جوجل زيادة في نشاط البحث حول روابط موقع دعم مصر لتسجيل أرقام الهواتف المحمولة على البطاقات التموينية في عام 2022 لتحديث البيانات على البطاقات التموينية التي تتلقى الرسائل من خلال تسجيل أرقام الهواتف، وتبادل القسائم عن طريق الخبز، والاستفادة من العرض. والمواعيد النهائية التي تمنحها وزارة التجارة الداخلية ورقم هاتف التسجيل والتسمية في 30 يونيو من العام المقبل، من أجل تجنب وقف البطاقات التموينية، وفقا للوائح بون، سيتم تبادل الخبز.

رابط دعم مصر لتسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية 2022

تتمثل الخطوات الأساسية في تسجيل الدخول لتسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية 2022، وإدخال الرابط الخاص بموقع الدعم المصري، واتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: افتح رابط موقع دعم مصر الرسمي عبر Google Chrome في جميع أنحاء العالم.
  • الخطوة 2: أدخل رقم بطاقة التوزيع المكون من 12 رقمًا.
  • الخطوة 4: يظهر اسم رب الأسرة على الفور على رقم البطاقة التموينية المكتوب.
  • الخطوة 5: اكتب رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة المسجل لدى إحدى شركات الاتصالات حتى تظهر الرسالة التي تقبل أرقام الهاتف المحمول.

من المطلوب تسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية؟

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن رب الأسرة أو صاحب البطاقة التموينية الذي يحمل الاسم الموجود على البطاقة طلب تسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية لا يتم قبول أرقام الهواتف المسجلة باسم أي فرد من أفراد الأسرة ويتم تسجيلها بنجاح فقط لأرقام الهواتف المحمولة التي تحمل اسم حامل البطاقة فقط سواء كان “زوجا، أو زوجة، أو جد، أو جدة، أو عم، أو خال، أو الابن الأكبر”.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف

وأكد الوزير أن الهدف من تحديث البيانات وتسجيل أرقام الهواتف على بطاقات الدعم هو توفير التسهيلات والراحة عند التعامل مع المواطنين للاستفادة من الدعم المقدم لهم، بالإضافة إلى تحديث قاعدة بيانات مستفيدي دعم الخبز. الذين يصل عددهم إلى 72 مليون مواطن لضمان وصول الدعم لمن يستحقه، خاصة مع زيادة الدعم حوالي 90 مليار جنيه استرليني، منها 36 مليار جنيه استرليني سلع و 54 مليار جنيه استرليني خبز.

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ، تمديد فترة تسجيل رقم هاتف الشخص الذي تراسله على سند الصرف حتى 30 يونيو 2022، مشيرًا إلى أن فترة التمديد ستسمح بذلك على المواطنين تزويد مكتب التموين بأرقام هواتفهم ومنع الازدحام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.