مميزات جديدة في واتس اب واتساب يبدع بميزة جديدة بشأن تسجيل voice notes

يعتبر واتساب هو أكبر منصة للمراسلات وهي مشهورة في العالم، وكل يوم يخرج علينا واتساب بالعديد من المميزات ومن تلك المميزات هي إمكانية وضع حالة بإمكانية الصوت، لذا إن كنت مهتم تابع حقيقة الأمر من خلالنا.

ميتا تبدع

تحاول شركة ميتا إضافة بعض المميزات الجديدة ومن تلك المميزات هي وضع حالة بالفويس ووفقاً للبيانات الخارجة من WABetaInfo أنه بمجر تواجد الميزة الجديد سيسمح الواتس بتسجيل الرسائل الصوتية التي تشبه لحد كبير تسجيلك لرسالة في دردشة أو تحميلك لملف صوتي متواجد من ذي قبل والذي ترسله عبر دردشات الأصدقاء.

الإعدادات بالنسبة لفويس نوت الحالة

الإعدادات بالنسبة لفويس نوت الحالة
الإعدادات بالنسبة لفويس نوت الحالة
  • يفترض أن تجعل الشركة الحالة مخصصة مع جهات الاتصال لدى الشخص وذلك لما يشبه إعدادات الصور ومقاطع الفيديو كما ستعمل الشركة  على الحفاظ على تشفير الحالة بين الطرفان لتضمن الحماية.
  • يجب أن ننوه أن تلك الميزة مازالت موضع تطوير ولم يعمم استخدامها بين الجماهير الكبيرة، ومن المحتمل عند صدور النسخة الجديدة من هذا التطبيق أن تبدأ مع النسخة التجريبية قبل أن تصدر في شكلها النهائي.

التغيرات الجديدة بالواتساب

تعمل الشركة المالكة على تغير بعض الترقيات في إعدادات الواتساب حيث تم إجراء تعديلات كبيرة على المكالمات منها إصدار إشعار عندما ينضم الشخص لمحادثة جماعية كما ستستطيع إرسال ملفات أكبر في الدردشات ففي الماضي كان الشخص يمكن أن يرسل ملف لا يتجاوز حجمة 100 ميجابايت ولكن الان الأمر مختلف فيستطيع الشخص أن يرسل ملف 2جيجابايت،وبذلك يبقى واتساب أفضل تطبيق محادثات وأكثر استخداما بين كل التطبيقات المتواجدة بالأسواق، وتسعى ميتا دائماً لتطويره ليتناسب مع حاجات  الجمهور.

لقد عرضنا لكم عبر سطور مقالنا حقيقة إصدار شركة ميتا لميزة جديدة لم نسمع عنها من ذي قبل وهي تسجيل الحالة فيمكنك أن تحمل صوتك للحالة، حتى تلك اللحظة لم تعلن الشركة عن ميعاد لإطلاقها تلك الميزة ولكن التحديث الجديد سيحمل الكثير.

اترك تعليقا