التخطي إلى المحتوى

تعتبر السياراة من أفضل السيارات المميزة والمتطورة فهي تتميز بالحداثة والتطور وهي من السيارات الرياضية التي من المقرر الإعلان عنها في وقت قريب ومنها نسخة مكشوفة السطح ولمعرفة متى ستطلق السياراة وسعرها تابع تلك المقالة

سعر سيارة شيفرولية كورفيت

أعلنت الشركة عن سعر موديل ستينجراي كوبيه ذات التصميم الأساسي 1LT.  فيبدأ سعرها من 63195 دولار وذلك بزيادة في السعر عن الإصدار القديم قدره الزيادة وصل لـ 1050 عن موديل عام 2022.

ولم تطلعنا الشركة عن سعر مستويات 2LT و3LT والنسخ التي تتميز بسقفها المكسوف والذي يقبل الطي وقد تم الكشف عنه أواخر العام الماضي.

التصميم الخارجي للسيارات

يحتوي التصميم الخارجي للسيارة على مجموعة من المميزات التي سنختصرها بالآتي:

  • يتواجد بالوجه الأمامي للسارة شبك بحجم كبير ليكون هذا الشبك بعرض المصدر الأمامي ويقسم بدوره لثلاث أجزاء بحيث يحوي على مجموعة من الفتحات المغزلية ويوجد به مصدر أمامي وهو عبارة عن لمسات كروم.
  • بالإصدار القديم كانت تلك النسخة مكشوفة ومتواجد بها فتحات للتهوية ولكن هذا الإصدار لا يحوي على تلك الميزة.
  • المرايا سوداء اللون وإطاراتها رياضية والتصميم مميز  للمكبح مع تواجد فتحات للتهوية عند الإطار الخلفي للسيارة.
  • تمتاز السيارة من الداخل بتواجد شاشة ملاحة ليست بالكبيرة والدركسيون به غطاء جلدي بالإضافة  لتواجد شعار كونفيت والمقاعد مصممة بالتصميم الرياضي مع تواجد غطاء  جلد فاخر باللون الأصفر.
سعر شيفرولية كورفيت 2023 الجديدة وأهم الموصفات الداخلية والخارجية
سعر شيفرولية كورفيت 2023 الجديدة وأهم الموصفات الداخلية والخارجية

موعد  إنطلاق السيارة في الأسواق

إن السيارة تابعة لماركة شيفروليه فيوجد منها نموذج أولي وستنتج تلك السييارة في عام2022 ومن ثم سوف تطرح تلك السيارة داخل السوق بدأ من عام 2023.

لقد عرضنا لكم من خلال مقالنا سعر سيارة شيفرولية كورفيت و التصميم الخارجي للسيارات الذي يتميز بالتصميم الرياضي الفريد من من نوعه كما عرضنا لكم موعد  إنطلاق السيارة في الأسواق الذي سيكون بعد عام ولمعرفة المزيد أقرأ المقال بعناية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.