طريقة شحن جواهر فري فاير 2022 من خلال id طريقة سهلة وامنة جدا

إن لعبة فري فير هي أحد أشهر الألعاب القتالية على الإطلاق وهي تتشابه مع لعبة ببجي ولتكسب في اللعبة عليك بشحن جواهر لتمتلك الأسلحة لتستطيع تطوير شخصيتك في اللعبة والكسب فيها، ومع جرائم الإنترنت المنتشرة والسرقات التي تحدث وحدثت لذلك سنقدم لكم طريقة لشحن تلك الجواهر بطريقة أمنة.

شحن الجواهر من خلال موقع فري فاير

إن موقع شحن فري فاير هو أحد المواقع الأمنة لتحصل على الجواهر وتعتمد تلك الطريقة على إكمالك لبعض المهام وبعدها تربح بعض الجواهر.

ويتم ذلك بتحميلك لتطبيق أو لعبة يرشحها لك الموقع وبعد إتمام مهامك المطلوبة منك تحصل على نقاط تتمكن من تبديلها بالجواهر وهناك مهمات أخرى منها مشاهدة بعض الإعلانات وزيارة بعض من المواقع أو إجابتك على بعض أسئلة استطلاع الرأي.

تقوم  بعد جمعك للنقاط بدخولك لصفحة السحب وحدد عملية السحب لجواهر وضع id حسابك وبهذا تكون حصلت على جواهر للعبة.

تطبيق فري فاير للحصول على الجواهر

يتوفر تطبيق  يمكنك تحميله لتحصل  بذلك على الجواهر عبر أداء المستخدم لبعض من المهام التي تمكنه من القيام بشحن الجواهر وهي نفس فكرة عمل الموقع كل ما عليك فعله هو تجميع النقاط وتقوم  بعد جمعك للنقاط بدخولك لصفحة السحب وحدد عملية السحب لجواهر وضع id حسابك وبهذا تكون حصلت على جواهر للعبة.

طريقة شحن جواهر فري فاير2022 من خلال Idومواقع أمنة
طريقة شحن جواهر فري فاير2022 من خلال Id ومواقع أمنة

شحن الجواهر من الموقع الرسمي

لمن يرغب بعدم تضيع وقته ويريد أن يشحن الجواهر من اللعبة بشكل أمن أكثر وأسرع وأسهل عيه أن يشتريهم من خلال اتباع الخطوات  التالية:

  • الدخول الموقع الرسمي للعبة.
  • سجل الدخول لموقع جرينا من خلال البريد الإلكتروني.
  • أختر الباقة التي تناسبك والتي يتواجد بها عدد الجواهر.
  • قم بكتابة id حسابك في اللعبة الخاص بك.
  • حدد طريقة الدفع التي تناسبك سواء كانت بالفيزا أم غيرها.
  • ستجد وصول الجواهر بحسابك عند الانتهاء من طريقة الدفع.

تابعنا من خلال مقالنا طريقة شحن الجواهر من الموقع الرسمي و شحن الجواهر من خلال موقع فري فاير و تطبيق فري فاير للحصول على الجواهر؛ لذا إن كنت مهتم تابع تلك المقالة.

اترك تعليقا