تحميل لعبة ببجي 2022 PUBG Mobile تحديث ببجي الجديد

تحميل لعبة ببجي 2022 PUBG Mobile تحديث ببجي الجديد  أطلقت شركة إنتاج اللعبة العالمية PUBG MOBILE إصدارًا حديثًا للجوال والكمبيوتر الشخصي بعد إضافة العديد من الميزات الحصرية، مما يجعلها رقم واحد في ألعاب الحركة والإثارة والمغامرات والتشويق منذ اللحظة الأولى. حصل إصدار اللعبة على معدل تنزيل فاق التوقعات. يحرص الملايين من مستخدمي اللعبة حول العالم على تنزيل تحديث 2022 للاستفادة من الأسلحة الجديدة والسرعات العالية التي تقدمها الشركة، لذا نوضح بمقالنا الطرق المستخدمة في تنزيل الإصدار الحديث من اللعبة على الهاتف المحمول.

تحميل ببجي 2022

الإصدار الحديث من اللعبة متاح لكل من نظام التشغيل Android OS القديم والجديد و iPhone أو نظام تشغيل الكمبيوتر، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من اللعبة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر، ولكن عليك أولاً تنزيل APK و OBB ثم النقر فوق على Apk لإكمال عملية التثبيت، يقوم المستخدم بنسخ ملف OBB وقم بإضافته بالكامل إلى ملف PUBG في جهازك بنظام تشغيل Android، إذا لم يكن هذا الملف متاحًا، فقم بإنشاء ملف جديد وادخل اللعبة بعد إكمال الإجراء السابق للاستفادة من أحدث إصدار من الوظيفة الجديدة داخل اللعبة.

تحديث ببجي

لدى PUBG Mobile أيضًا طريقة أخرى للتحديث من خلال متجر تطبيقات الجوال، سواء كان Android أو iPhone، انقر فوق متجر الجوال لتنزيل الألعاب والتطبيقات، أدخل اسم اللعبة في مربع البحث، وانقر فوق علامة البحث لعرض اللعبة في الجزء العلوي من القائمة، وانقر فوق الكلمة تحديث بجوارها تحتاج إلى تحديث اللعبة وتنزيل الملف الجديد، وعند الانتهاء، يمكنك الانتقال إلى أيقونة اللعبة على هاتفك للاستمتاع بالإصدار الجديد مميزات التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل.

تحميل لعبة ببجي 2022
تحميل لعبة ببجي 2022
  • تتيح طريقة اللعب إطلاق الأسلحة بسرعات أكبر وأسرع وتزيد من معدل الضرر (R45-p1911-R1859).
  • تتم إضافة طائرة هليكوبتر إلى اللعبة، ويدخل اللاعبون اللعبة بطائرة هليكوبتر.
  • زيادة سرعة السيارة داخل اللعبة إلى 150 كم / ساعة (Coupe RB).
  • أول دراجة نارية مزودة بتقنية حديثة لمكافحة الجاذبية لمزيد من المتعة والإثارة.
  • رؤية أوضح (مضاد للجاذبية) عند التحليق فوق الماء.
  • تمت إضافة سلاح MG3 وهو من أخطر البنادق حيث ينتج 660 إلى 990 طلقة في الدقيقة ويبلغ سمكه 7.62 ملم.

تنزيل لعبة ببجي 2022

قم بتنزيل PUBG Mobile في ألعاب الحركة – اللعبة الصادرة عن Tencent Game Studio، الإصدار الصيني PUBG هو الإصدار التالي من PUBG Mobile، يمكنك تنزيل Chinese PUBG على جهاز الكمبيوتر عبر رابط التنزيل السريع الخاص بنا، مع 100 لاعب على الخريطة الثامنة في نطاق 8 أميال، يكون الفائز رجلًا حيًا، وقد تم تصميم اللعبة باستخدام Unreal Engine 4، وهو محرك رسومات من الجيل التالي.

معلومات حول ملف تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

اسم اللعبة PUBG MOBILE
الشركة المنتجة Tencent Games
متوافقة مع Windows, Android, IOS
حجم اللعبة 715.06 MB
نسخة اللعبة V 2.0.0
تاريخ التحديث 3 يوليو 2022
لغة اللعبة العديد من اللغات
تحميل العبة من هنا

في بداية لعبة PUBG Mobile 2022، ستحصل على رسومات مذهلة، ثم ستمنحك تصميمًا رائعًا وموسيقى تصويرية مثيرة للإدمان، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك حماية نفسك بها، واستخدام مركبات مختلفة تتحرك، تأخذ احتمي في منازل وأماكن مختلفة، وحاول البقاء على قيد الحياة وتصبح كل من يفوز في اللعبة، يسجل ويصعد السلم للبقاء على قيد الحياة إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة، فإن PUBG ستجذبك بالتأكيد لأنها رائدة من نوعها ونحن جميعًا نوصي بها.

اترك تعليقا