تردد قناة الشاشة فود الجديد عبر النايل سات والعرب سات 2022

تعد قناة الشاشة الغذائية من أشهر القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في عالم الطبخ ، وهي قناة تقدم أفضل برامج الطبخ ويقدمها أمهر الطهاة في مصر والوطن العربي بأسره. حيث يتم تقديم الطعام وتقديم محتواه مجانًا لمشاهديه دون أي تكلفة وبأفضل وأعلى جودة ودقة في صورته وصوته أيضًا.

قناة سكرين فود وترددها الجديد 2022

قناة Shasha Food ، قناة طبخ ، هي إحدى المسلسلات أو مجموعة قنوات الشاشة الشهيرة. القناة مخصصة لجميع النساء المهتمات بالطبخ والمطبخ. تقدم القناة العديد من برامج الطهي والبرامج المتعلقة بالمطبخ من أجل خدمة المرأة في كل مكان في مصر والوطن العربي ، حيث تتعلم من خلالها العديد من النساء كيفية صنع المأكولات والحلويات والكعك ، تقدم القناة دائما جديدة لذيذة ولذيذة وصفات من كل بلد وفي كل مكان بطريقة سهلة وبسيطة يمكن لأي امرأة القيام بها بسهولة. للطهي ومن خلال البرنامج نقدم أشهى الوصفات الصحية.

 أحدث تردد قناة شاشه فود 2022

قامت قناة الشاشة فود بتغيير ترددها القديم عبر القمر الصناعي نايل سات ، لتقدم لجميع محبيها الصورة بأفضل جودة ودقة ، فضلًا عن وضوح الصوت وعدم وجود تشويش. كانت تعاني منها ، ويمكنك متابعة القناة في أي وقت من اليوم ، فهي لا تتوقف ولا تتوقف بل تعمل طوال الـ 24 ساعة في اليوم وتردد القناة على النايل سات.

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 11526
الاستقطاب أفقي H
معلمة الترميز 27500
 الجودة SD
معدل تصحيح الخطأ 6/7

اترك تعليقا