تكنولوجيا

تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية programme national 2022 الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا مجاناً

programme national تردد قناة الجزائر الرياضية الأرضية 2022 الناقلة لجميع مباريات كأس الامم الافريقية بالكاميرون لجميع المهتمين بالإعلام الراقي وقنوات الجزائر الأرضية لجميع الأحداث الرياضية الهامة التي تبث على شاشاتهم للبث المجاني لمباريات إفريقيا الجزائر وللتعرف على الشئون الجزائرية والشؤون الدولية في العالم العربي والعربي آخر التطورات للعشاق.

قناة الجزائرية الرياضية الأرضية

تأسست القناة في وقت مبكر من عام 1956 م كبث أرضي حتى تحولت إلى البث الفضائي في عام 2011 م ، وتوظف العديد من الأهداف الثقافية والاجتماعية ، وتشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية ذات البعد الوطني والاتساع. عرض متوازن وموضوعي للقضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي ، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والرياضية.

نبذة عن الجزائرية الرياضية الأرضية

تمثل قناة الجزائرية الرياضية الأرضية أحد أهم فروع التلفزيون الجزائري أولى محطاته الإعلامية وأكثرها شعبية في الجزائر والدول العربية ويرجع السبب وراء ذلك إلى مواكبتها المتميزة للأحداث والبطولات الكروية الهامة وعلى رأسها كأس العالم وكأس الجمهورية الجزائرية لكرة القدم والألعاب الأولمبية الصيفية والبطولات الأفريقية وخلافه من الدراما الجزائرية والعربية والتغطيات الشاملة للأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية.

تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية على نايل سات

تردد القناة 11680
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3

تركيب شفرة القناة الجزائرية الرياضية

  • الدخول على القائمة الرئيسية وأختار الاعدادات.
  • أضغط على 0000 أو 1234 لكي تظهر صفحة الشفرات.
  • تسجيل الشفرة الخاصة بالقناة المكونة من 16 رقم وهي “1100001100000000
  • نزول القناة على جهازك مباشراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى