تكنولوجيا

تحديث تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية الجديد 2022 الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في أمم أفريقيا

تابع الان مباريات كأس الامم الافريقية ومباراة الجزائر ضد غينيا بيساو نزل الان تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية يعتبر من أهم القنوات التي يحظى بها عدد كبير من أبناء الشعب الجزائري وخاصة فئة الشباب الذين يحبون مشاهدة كرة القدم. تبث القناة على شاشاتها مباريات المنتخب الجزائري والأندية الجزائرية المشاركة في التصفيات الإفريقية سواء كانت بطولة دوري أبطال إفريقيا أو مباريات بطولة الاتحاد الإفريقي بالجزائر ، القناة قناة واحدة تبث العديد من الأشياء المختلفة. غير رياضية تعتبر من أشهر القنوات الرياضية العربية بسبب كثرة عمليات البحث بها من خلال محرك البحث الرئيسي جوجل واستطاعت القناة بث جميع مباريات منتخب الجزائر عام 2018. وفي المونديال ، فازت الجزائر بآخر مباراة أفريقية في مصر ، وتبث القناة جميع مباريات الجزائر على شاشاتها ، مما يجعلها من أهم القنوات الرياضية. مصر. المنطقة العربية.

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

أعلن التليفزيون الجزائري ، أنه بث جميع مباريات المنتخب الجزائري في دور المجموعات من الكأس الوطني ، وكذلك مباراة الدور الثاني بين الجزائر وغينيا بيساو ، وهي إحدى أهم المباريات التي شهدتها الجزائر على الإطلاق. الجمهور الجزائري. بعد تعادل مخيب للآمال مع سيراليون في الدور الأول ، ينتظر اللقاء المقبل يوم الأحد 16 من الشهر الجاري.

تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية

قناة الجزائرية الرياضية الأرضية تابعة للمؤسسة العامة للتلفزيون الجزائري مما يعني أنها قناة حكومية وليست قناة خاصة. استمر البث على الترددات الأرضية حتى عام 2011. ومنذ ذلك الحين تم بثه على القمر الصناعي نايل سات عبر القمر الصناعي المصري. بدأت القناة في البث عام 1956 ومنذ ذلك الحين وهي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع حتى الآن. القناة مقرها العاصمة الجزائر وتبث بتقنية حديثة عالية الوضوح من الاستوديو الخاص بها في الجزائر.

تردد قناة الجزائرية الرياضية الأرضية على نايل سات

التردد 11680
معامل الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3

طريقة إدخال شفرة قناة الجزائرية الرياضية الأرضية على الرسيفر

  • قم بالدخول على قائمة منيو الرئيسية وأختار اللغة العربية.
  • أضغط على 0000 أو 1234 لكي تظهر صفحة الشفرات.
  • تسجيل الشفرة الخاصة بالقناة المكونة من 16 رقم وهي “1100001100000000”
  • سوف يتم نزول القناة على جهازك مباشراً.
  • في حالة أن القناة لم تنزل فأن جهاز الاستقبال الخاص بك يحتاج تحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى