تكنولوجيا

أظبط الان.. تردد قناة الجزائرية الأولى programme national على النايل سات ومشاهدة مباريات كأس الامم الافريقية

تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى programme national على الرغم من سهولة استقبال ترددها على النايل سات ، لكن في بعض الأحيان لا يحتاج التردد إلى البحث ، وتم تحميله مع ملف القناة الجاهز من جهاز الاستقبال الخاص بك ، لكن الكثير عانوا من كيفية حدوث ذلك. الناقل البري الجزائري لمباراة مصر والسنغال اليوم مجاني ، وكيفية إضافة كود التشفير الخاص به بشكل صحيح ، الموضوع ليس صعبًا ولا يستغرق وقتًا طويلاً ، سنعرض لك الطريقة السحرية لإضافة وإدخال الكود الجزائري على حسابك المتلقي.
تردد قناة الجزائرية الأولى الأرضية الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 ، جدير بالذكر أن قناة التونسية الفضائية قامت بالنشر حيث صرحت بحصول التلفزيون الجزائري وامتلاكه حقوق بث المباريات الخاصة بكأس أمم أفريقيا هذا العام 2022 ويمكن مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 من خلال قناة الجزائرية الأولى والنبأ الليبية ، وفوكس سبورتس ، وتركي أرينا ، وبي إن سبورت ماكس المشفرة ، مع اشتراك شهري مطلوب.

تردد قناة الجزائرية الأولى programme national على النايل سات، مع افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون في 9 يناير ، أعلنت قناة تونس الرياضية ، عن حصول أول قناة أرضية جزائرية على حقوق بث مباراة منتخب الجزائر والمباراة الأولى ، عبر تردد القناة على نايل سات ونحن الموعد. وستشاهد مباراة الجزائر وغانا الاستوائية في الساعات القليلة المقبلة.

قناة الجزائرية الأولى programme national

تتصدّر تردد قناة الجزائرية الأولى على نايل سات محركات البحث العالمية، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن تردد كافة القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية، وذلك لمشاهدة منتخباتهم الوطنية المشاركة في البطولة، بالتوازي مع انطلاق مباريات كأس الأمم الأفريقية، والتي تظهر على العديد من الأقمار الصناعية، مما يشير إلى زيادة عدد المشتركين وكثرة المشاهدات اليومية للقناة، وقد تأتي قناة الجزيرة الرياضية في أولى محركات البحث عن القنوات التي تذيع فعاليات البطولة بالكامل.

قناة الجزائرية الأولى وكأس الأمم الأفريقية

بحسب ما ورد قد حصل التلفزيون الجزائري على حقوق البث المباشر لمباريات كأس إفريقيا للأمم التي تستمر حتى 9 فبراير وستشارك فيها أكثر من 24 فريقًا من القارة الأفريقية، والتي تقام حاليا في الكاميرون، قد كشف مصدر تلفزيوني جزائري أن المسؤولين عنها حصلوا على موافقة الشركة المالكة لحقوق بث مباريات كأس إفريقيا للأمم التي ستبث مباريات المنتخب الجزائري ، إضافة إلى نصف النهائي والنهائي.

من المتوقع أن القناة سوف تنقل فقط بعض المباريات الوطنية الخاصة، والتي منها مباريات منتخب الجزائر في هذه البطولة، كما أنها سوف تقوم ببث التحليلات الخاصة بالمباريات بين كافة المنتخبات المشاركة في البطولة.

تردد قناة الجزائرية الأولى على النايل سات

سوف نستعرض الآن تردد قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباريات الدول الأفريقية، في إطار اهتمام العديد من الجماهير المصرية والعربية والأفريقية بمتابعة مباريات كأس الأمم الأفريقية، حيث يزداد البحث عن القنوات المجانية التي تبث مباريات البطولة، ويمكن تتبعها من خلال ضبط تردد القناة على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11680
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

طريقة إدخال شفرة قناة الجزائرية الرياضية الأرضية على الرسيفر

  • قم بالدخول على قائمة منيو الرئيسية وأختار اللغة العربية.
  • أضغط على 0000 أو 1234 لكي تظهر صفحة الشفرات.
  • تسجيل الشفرة الخاصة بالقناة المكونة من 16 رقم وهي “1100001100000000”
  • سوف يتم نزول القناة على جهازك مباشراً.
  • في حالة أن القناة لم تنزل فأن جهاز الاستقبال الخاص بك يحتاج تحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى