تكنولوجيا

اشارة تردد قناة النبأ الليبية الجديد 2022 على نايل سات لمتابعة مباريات كأس امم افريقيا

تردد قناة النبأ الليبية الجديد 2022 على نايل سات، يمكننا الآن أن نشير في البداية إلى أن قناة النبأ قناة إخبارية مملوكة مباشرة لشارع العرب منذ إنشائها الرسمي في عام 2013 ، وتتناول كل ما يحدث في شوارع السياسة العربية. ومن أهم الشخصيات في شوارع ليبيا ، والقيادي البارز للجماعات الليبية الذين قاتلوا في شوارع المدن الليبية في الماضي ، عبد الحكيم بلحاج ، الذي ذكر أيضًا أن هذه القناة من أهم القنوات. وبعد طرد جميع مليشيات الفجر الليبي والجامعات الأخرى التي أحدثت الفوضى في شوارع ليبيا ، تمكنت من مواصلة عملها الإذاعي ، بالإضافة إلى تعرضها لهجوم شديد من قبل بعض الليبيين الذين اتهموا دائمًا بالتحريض على الإرهاب والذعر ، دعم بعض الجماعات الإرهابية المسلحة.

 

تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية، والتي شهدت عمليات بحث كثيرة منذ انطلاق البطولة، حيث إنها تعد أشهر وأفضل القنوات التي تهتم بث محتوى رياضي حصري، بالرغم من محتواها المتنوع فهي تقوم ببث كافة المباريات مباشرةً عبر شاشتها ليستمتع بمحتواها الكثير من عشاق كرة القدم والمتابعين للبطولة الأفريقية بشكل جيد، لذلك سوف نقدم التردد الجديد لقناة النبأ الليبية عبر القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة النبأ الليبية

تحصل قناة النبأ الليبية على متابعة ونسبة مشاهدة عالية منذ بداية انطلاقها في عام 2013، حيث أنها من أفضل القنوات التي تقدم محتوى متنوع، لأنها تقوم بتقديم كافة القضايا المحلية الخاصة بالمجتمع الليبي، وتعد القناة ملك لـ عبد الحكيم بلحاج وهي من القنوات الهامة والتي لديها شهرة وشعبية كبيرة داخل ليبيا.

تضم القناة عدد كبير من المراسلين والصحفيين، حيث أنهم يمتلكون خبرة عالية ومهارة كبيرة واحترافية في إذاعة الأخبار،وقد استطاعت قناة النبأ الليبية الحصول على نسبة مشاهدة عالية وكبيرة من داخل الوطن العربي، نظراً لأهمية القناة الرياضية، حيث استطاعت الحصول على حقوق نقل كافة مباريات كأس الأمم الأفريقية التي يتابعها الكثير، بالإضافة إلى العديد من المباريات المحلية والدولية التي يفضلها متابعي كرة القدم من أي مكان في العالم.

تردد قناة النبأ الليبية 2022

يقوم الكثير في هذه الفترة الأخيرة بتكثيف البحث عن تردد قناة النبأ، وذلك منذ إعلان القناة امتلاكها حقوق بث مباشرة للمباريات الحصرية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تبث قناة النبأ الليبية على القمر الصناعي نايل سات على هذا التردد التالي:

  • تردد القناة: 11096.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: ¾.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى