تكنولوجيا

“ما بعد الصدمة” تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اصدار pubg mobile 1.8 علي الهاتف

تحديث ببجي جديد 2022 نبسب؛للجوال وإضافة العديد من التحسينات إلى عربات التي تجرها الدواب. من الأسلحة المتقدمة والتعزيزات الداخلية إلى رسومات اللعبة. تحديث ببجي موبايل 1.8 ، الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة ، قادم وبيانات كرافتون. تمت إضافة وضع جديد تمامًا إلى ببجي موبايل 1.8 أيضًا ، بالإضافة إلى حقيقة أنه تمت إضافة تحديث ببجي موبايل 2022 إلى لعبة خريطة أكبر من ذي قبل تحت الاسم. troi  الذي يحتوي في ببجي موبايل على 64 لاعبًا ، وسيتلقى جميع لاعبي New State PUBG أيضًا. لدي p90 smg والذخيرة للعديد من الأسلحة الجديدة. في ببجي موبايل بمقياس 5.7 مم والكثير من التطوير الذي حدث في آخر تحديث لـ ببجي موبايل . من خلال سطور المقال ، سنتعرف على لعبة Pببجي موبايل.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

التحديث الجديد لـ ببجي موبايل 2022 يأتي مع إضافة خيار جديد داخل ببجي موبايل، وهو القدرة على تخصيص أسلحة جديدة مختلفة. أيضًا ، من خلال هذا الخيار في pubg mobile 1.8 ، يتم عمل توازن لجميع الأسلحة المستخدمة. مع إطلاق الإصدار المحدث الجديد من PUBG في الموسم الجديد. كما جاء في تصريحات خاصة من الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل سيتم إطلاق الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل الأسبوع المقبل ، مع إرفاق مقطع فيديو. شرح حول تحديث ببجي موبايل 1.8 وهو شرح كامل لجميع التحديثات التي تم إجراؤها على ببجي موبايل وجميع التحسينات المضافة على اللعبة.

ما تم تضمينه في تحديث ببجي الجديد 2022

لقد أتى تحديث ببجي موبايل 1.8 بالعديد من الفوائد والتي كما تحدثنا سوف يتم شرحها في فيديو الشركة المنتجة. نسرد بعضًا منها مصنوعًا في ببجي موبايل على النحو التالي:

  1. ببجي موبايل تمت إضافة وضع لعبة جديد يسمى BR: EXTREME.
  2. أيضًا ، تحتوي ببجي موبايل والتحديث الذي تم إجراؤه عليها على 64 لاعبًا بمهام مختلفة.
  3. أيضًا ، بالإضافة إلى تحديث PUBG 1.8 ، لديها سلاح جديد ، P1911.
  4. تحتوي لعبة PUBG Mobile الجديدة على قنبلة ينبعث منها دخان كثيف.
  5. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك PUBG Mobile 300 طائرة هليكوبتر إضافية.
  6. أيضًا ، بصرف النظر عن الميزة الرائعة في تحديث PUBG 1.8 ، فإن عدد 64 لاعبًا يقتصر على منطقة لعب أصغر على خريطة TROI.
  7. أيضًا ، تستغرق كل مغامرة جديدة في ببجي موبايل 2022 دقيقة لكل مغامرة في PUBG Mobile.

العديد من مميزات إطلاق تحديث ببجي 1.8

تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد يحتوي على العديد من الميزات بالإضافة إلى ما تم تقديمه في السطور السابقة. لأنها إحدى ميزات PUBG Mobile المضافة إلى PUBG. سلاح جديد تمت ترقيته يحتوي على نطاق تحولي من المستوى الثاني داخل PUBG Mobile يحتوي السلاح أيضًا على مكبس متصل بالسلاح في ببجي موبايل. لكن ضع في اعتبارك أن هذا السلاح في تحديث ببجي موبايل 1.8 لا يمكنه إضافة أو تعديل المرفقات إليه. تحتوي عربات التي تجرها الدواب الجديدة أيضًا على مخابئ فلاش مخصصة للسلاح الجديد. إلى جانب ذلك ، تم تقديم ميزة أكثر برودة مصممة لتقليل وقت تنزيل L85A3 داخل ببجي موبايل .

تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022

عند تحديث ببجي موبايل، يتلقى اللاعب حقيبة الظهر PB 2888. وهناك أيضًا العديد من الجوائز بجانب هذه الحقيبة ، بما في ذلك الحصول على أسلحة غير تلك المذكورة. ذكرت الشركة أيضًا أن هناك مكافآت إضافية سيكتشفها اللاعب لتحديث ببجي موبايل الأخير. يتضمن قناعًا مصممًا خصيصًا لأحدث إصدار من PUBG ، بالإضافة إلى استلام 400 قطعة فضية.

خطوات تحديث ببجي 1.8 PUBG Mobile

  1. سجّل الدخول إلى متجر جوجل بلاي  لهواتف Android أو متجر Apple لهواتف iPhone.
  2. يتم أيضًا إدراج اسم PUBG Mobile في مربع البحث في المتجر.
  3. أيضًا ، بجانب النقر فوق كلمة “Pubg Mobile Update” الموجودة في الصفحة الرئيسية.

تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد الذي أعلنت عنه الشركة المنتجة للعبة ببجي من خلال حسابها على منصة Twitter ، تمت إضافة العديد من الميزات إليها. لعبة ببجي وآخر تحديث لها والتي سيتم إطلاقها في غضون أيام قليلة.

روابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2022

اسم التحديث تحديث ببجي 1.8 PUBG MOBILE
الاصدار 1.8.0
تاريخ التحديث 12/1/2022 ويصل للأجهزة تدريجياً
حجم التحديث علي أجهزة الأندرويد 600 ميجا تقريباً
حجم التحديث علي أجهزة الأيفون 1.5 جيجا تقريباً
تحديث ببجي 1.8 للأندرويد تحديث ببجي 1.8
تحديث ببجي 1.8 للأيفون تحديث ببجي 1.8
تحديث ببجي 1.8 للمحاكي تحديث ببجي 1.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى