تكنولوجيا

Aftermath تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 إصدار PUBG update 1.8.0 رابط مباشر

Aftermath تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 إصدار PUBG Mobile AfterMath 1.8.0 رابط مباشر، تلقت النسخة المحمولة من لعبة ببجي تحديثًا رئيسيًا هذه الأيام وهو ببجي 1.8 يسمى هذا التحديث الجديد “AfterMath”. ستصل التحديثات الجديدة على خريطة LEVIC في 13 يناير ، وهو اليوم ، وستصل على خريطة Sanhok في 15 يناير ، وعلى خريطة LEVIC في 20 يناير. سينتهي هذا الحدث في 8 فبراير 2022.

اسم اللعبة لعبة ببجي موبايل
حجم اللعبة 0.9 جيجا بايت
رقم الإصدار 1.8.0
تاريخ آخر تحديث 13 يناير 2022
اسم المبرمج العاب تينسنت
ملف OBB main.com.tencent.ig.obb

تحديث ببجي أفتر ماث [PUBG v1.8]

أحد أهم الأسباب التي تجعل ألعاب ببجي موبايل دائمًا في المقدمة هو التحديثات المباشرة التي تحصل عليها من المطورين. على مدار السنوات القليلة الماضية ، تمت إضافة العديد من الجوانب والعناصر إلى اللعبة ، بما في ذلك الميزات والخرائط والأوضاع الجديدة.

يصدر المطور كل بضعة أشهر تحديثًا جديدًا للعبة تحديث ببجي موبايل 1.8 سيصدر هذا التحديث في 12 يناير 2022. يمكن للاعبين تنزيل التحديث على أجهزتهم بمجرد بدء البث المباشر في الساعة 1 مساءً.

في السطور التالية ، توجد قائمة بمجموعة من أهم الميزات التي سيغطيها هذا الحديث ، لذلك لا نضيع الوقت ونبدأ في التعرف عليها.

خريطة أفتر ماث

ببجي موبايل 1

ستلعب على هذه الخريطة في الوضع الكلاسيكي ، وهو في الأساس نسخة معدلة من خريطة Levik الشهيرة لجميع اللاعبين. عندما يستمتع اللاعبون بقتال سريع الخطى وسريع الحركة ، فإنهم يستمتعون بالمباريات التي لا تعتمد على مستوى اللاعب ، أي أنهم لا يمنحون اللاعبين دفعة المستوى. خلال المعركة ، سيتم دعم المقاتلين بنظارات تكتيكية.

وضع الرجل العنكبوت في تحديث ببجي

كان عشاق ببجي يتوقعون بفارغ الصبر هذا الوضع الخاص ، المعروف باسم Spider-Man Mode ، منذ أن أعلن مطور ألعاب PUBG عن شراكة اللعبة مع امتياز Spider-Man في ديسمبر. سيكون هذا الوضع متاحًا من 12 إلى 15 يناير.

الوضع يعتمد على تصنيف اللاعب

تتمثل إحدى الميزات المذكورة في تحديث ببجي موبايل 1.8 الجديد في الفصل بين الأوضاع التي تعتمد على رتبة اللاعب وتلك التي لا تهتم بترتيبها. سيسمح ذلك للاعبين المبتدئين أو العاديين في اللعبة بالاستمتاع بتجربة اللعبة دون أي ضغوط ، على عكس المزيد من اللاعبين المحترفين في اللعبة الذين يحبون روح اللعبة وفكرة الترتيبات ليشعروا بميزة على المنافسين الآخرين.

متجر دعم اللاعب الجديد واتصل بالزملاء

ببجي موبايل 2

ستوفر بعض الخرائط متاجر دعم اللاعب ومكالمات زملائه. وعندما تجمع بعض العملات المعدنية في ساحة المعركة ، يمكنك شراء بعض المعدات والعناصر المهمة من هذا المتجر. يمكن للاعبين أيضًا استدعاء الزملاء الذين ماتوا في ساحة المعركة من خلال برج الاستدعاء على الخريطة.

رويال باس M7

بعد Royal Pass M6 وجوائزها في التحديثات السابقة ، فقط Royal Pass M7 جعلها تدخل لعبة ببجي، خاصة في تحديث ببجي موبايل 1.8. سيقوم المطورون بدمج Royale Pass هذا في اللعبة في 18 يناير. وسيتم تنفيذ نفس الإجراءات في 17 فبراير من العام المقبل. سيسمح Royal Pass الجديد للاعبين بربح العديد من الجوائز الفريدة ، تمامًا مثل Royal Pass في تحديثات اللعبة السابقة. سيتم أيضًا إصلاح العديد من الأخطاء التقنية ، وسيتم إضافة العديد من التحسينات في تحديث PUBG Mobile الجديد.

روابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2022

اسم التحديث تحديث ببجي 1.8 PUBG MOBILE
الاصدار 1.8.0
تاريخ التحديث 12/1/2022 ويصل للأجهزة تدريجياً
حجم التحديث علي أجهزة الأندرويد 600 ميجا تقريباً
حجم التحديث علي أجهزة الأيفون 1.5 جيجا تقريباً
تحديث ببجي 1.8 للأندرويد تحديث ببجي 1.8
تحديث ببجي 1.8 للأيفون تحديث ببجي 1.8
تحديث ببجي 1.8 للمحاكي تحديث ببجي 1.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى