طريقة تغير رمز الواتساب الخاص بك 2023

طريقة تغير رمز الواتساب الخاص بك 2023 يعتبر تطبيق واتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، فلا يوجد شخص لا يستعمل واتساب في العديد من الأمور، كما ان يوجد بعض رموز تغير الواتساب الخاص بك، التي لا يعرف عنها شيء بالنسبة للعديد من الأشخاص بل أنها بمثابة كنز خفي يستطيع تغيير الواتساب الخاص بك كلياً، سنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال السطور التالية.

تغير رمز الواتساب الخاص بك

تم الكشف من قبل بعض الأشخاص المطورين لواتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى، أنه يوجد بعض الرموز المخفيه التي لا يعلم عنها الكثير من الأشخاص بل لها القدرة على تغيير شكل الواتساب الخاص بك، مثل تغيير شكل الخط الخاص بك، وأيضاً جعله تثيل أم لا، كما أنها تعتبر بعض الإضافات التي عملت على واتساب علي إضافتها منذ فترة قريبة في التطبيق، ومن أهم المميزات التي عملت واتساب على إضافتها أنه في التطبيق الجديد سيتم ظهور صورة المستخدم بجوار اسمه في الشات على عكس الآن يظهر الاسم فقط.

رموز تغير الواتساب الخاص بك
رموز تغير الواتساب الخاص بك

كيفية استخدام رمز الواتس آب

قد أعلنت بعض الهيئات الخاصة بتطوير التطبيقات المختلفة أن يوجد بعض الرموز التي إذا استخدمتها في واتساب الخاص بك، سيتغير طريقة الكتابة بشكل أو بآخر، وهي:

  • علامة ~ تعتبر من العلامات التي يمكن استعمالها قبل بدأ المحادثة في واتساب، وتدل على وجود خطأ ما وتجعل المحادثة الخاصة بك يتوسطها خط تحت الكلام.
  • يمكن تغيير خط واتساب بتغيير لوحة الكيبورد الخاصة بك إلي أحادية فيظهر بها بعض الرموز المختلفة التي يمكن استخدامها في المحادثة مع الأصدقاء، مثل وضع بعض علامات الترقيم قبل بداية الكلام أو بعدها مما يجعل الشخص التي أمامك يشعر بالاستغراب من شكل الخط الخاص بك.
  • ومن الممكن تحويل خط واتساب إلي خط ثقيل غامق، وتعتبر من المميزات التي يمكن استخدامها للتأكيد على جملة ما، ويمكن استعماله بكتابة * قبل بداية الكلمة أو الجملة التي تريد ظهورها بشكل أغمق من باقي الكلمات.
  • من الممكن تحويل خط واتساب الخاص بك إلى خط مائل، عن طريق وضع هذه العلامة قبل بداية الكلام _ وبهذه الطريقة يتم تحويل الخط المائل.

في نهاية المقال نجد أن هناك الكثير من رموز تغير الواتساب الخاص بك، تعتبر مخفيه علي عديد من الأشخاص حيث أن في الوقت التي تعرفها سيتغير طريقة الحديث الخاصة بك نهائياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.