تحميل لعبة Mr.meat 2023 لعبة مستر ميت السيد لحمة

لعبة Mr.meat لعبة اللغز والحركة، هناك العديد من الألغاز والأحاجي التي يجب حلها لمعرفة مكان اختبائهم هناك، هذا الوحش الذي يشبه الإنسان حساس للغاية ويراقب البيئة بأكمله، شدته جيدة لك وسيئة لك، ويمكنك استخدام هذه الميزة وخداعها بحركات مضللة وإكمال مهمتك بنجاح، من ناحية أخرى يصبح عملك صعبًا للغاية وعليك التمويه على نفسك قدر الإمكان والتحرك بحذر شديد، وفي بعض الأحيان يكون من الضروري الانتقال إلى الجلوس.

قصة لعبة Mr.meat

لقد وصل طاعون الزومبي، الجزار أصبح زومبي متعطش للدماء ويريد فقط أن يقتل ويأكل الدم واللحوم الطازجة، وبهذا أصبح قاتلًا متسلسلًا وأصبح منزله مزيجًا من منزل مسكون وسجن، هذا الزومبي المخيف المسمى Mr.meat، يحتجز فتاة وإذا لم ينقذها أحد فسوف يقتلها، فمهمتك هي إنقاذ الفتاة المسكينة من هذا السفاح السفاح وإنقاذ حياتك.

الأرضية السلبية لMr.meat أيضًا آذان حادة ويجب عليك إكمال مهمتك دون إحداث أي ضوضاء، إذا أحدثت أدنى ضوضاء، فسوف يلاحظك الجزار المجرم الذي يتمتع بجسم كبير وقوة عالية.

سيدمرك بضربة على لحم يده، فكن حذرًا واستخدم العناصر والأدوات والمفاتيح المتوفرة أثناء اللعبة بأفضل طريقة.

وصل طاعون الزومبي، الجزار هو زومبي من الدم، وليس لديه روح ويريد فقط أن يقتل، ويمتلك دمًا ولحومًا طازجة، لقد أصبح قاتلًا متسلسلًا ومنزله في مزيج بين منزل مسكون وسجن، هذا الزومبي المخيف المعروف باسم Mr.meat.

هو قضية جنائية خطيرة، وصاحب الرهائن الجديد فتاة لقد تم حبسها في هذا السجن الذي يبدو أنه منزل مسكون، الموت وراءها وجارك الزومبي المرعب يقتلها، إذا لم يتجنبها أحد، ومهمتك هي إنقاذها وإنقاذ حياتها.

كيفية حل لغز لعبة Mr.meat

تحميل لعبة Mr.meat

للتغلب علي Mr.meat  يجب اتباع بعض الخطوات وإجراؤها بطريقة صحيحة ويجب الحذر اثناء القيام بأي حركة، وهي كالآتي:

  • يستطيع الموتى السائرون سماع تحركاتك، واستخدام هذا لصالحك والاختباء لتضليله.
  • إذا قبضت عليك أعينهم، سيحاول قتلك.
  • حل الألغاز المتاحة لإنقاذ الفتاة.
  • استخدام البندقية لاصطياد الزومبي الموجود باللعبة.
  • استمتع بالأصوات والرسومات المحيطة الممتازة أثناء هروبك من السجن.
  • إذا كنت تريد قناصًا واقعيًا ومخيفًا، وتجربة صيد الغابة العب الآن meat والحركة والدم والخوف.
  • يوصى باستخدام سماعات الرأس للحصول على تجربة كاملة ضد الجار الميت الذي يمشي.

في كل تحديث من لعبة Mr.meat ، سيتوفر محتوى جديد لحل هذه القضية الجنائية، نحن منفتحون على الاقتراحات عبر البريد الإلكتروني أو في قسم المراجعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.