متاح الان Pubg Mobile Update تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 وجميع الاضافات الجديدة من ببجى للجوال

الان متاح تحديث ببجى الاخير حدث الان رابط تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022 ببجي موبايل الجديد يبحث الكثير من الشباب والفتيات المتحمسين لألعاب PUBG Mobile عن موعد إصدار التحديث الجديد من اللعبة، والآن يمكنك تنزيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile 2022، الإصدار الأحدث المعروف باسم خريطة نوسا الجديدة والتحديث المتاح . ميغا بايت، سنوضح لك كيفية تنزيل الإصدار الجديد من اللعبة وما هو جديد وميزات اللعبة بعد التحديث الجديد.

أطلقت PUBG أحدث إصدار من لعبتها الأكثر شهرة وشعبية في العالم على الأجهزة الذكية، وهي تقدم الكثير من الميزات داخل اللعبة، بما في ذلك خريطة جديدة ملحوظة في اللعبة، تم تقديمها كأحدث إصدار محدث من اللعبة 2.2 PUBG Mobile تظهر التغييرات الجديدة على اللعبة في كل من البيئة والموقع لتحديث خريطة Erangel، في السطور التالية نشرح المزيد من التفاصيل عن آخر تحديث لـ PUBG، وشرح المزيد من التفاصيل وأسرار خريطة “نوسا” الجديدة وخطوات التنزيل.

تحديث ببجي
تحديث ببجي

تحديث ببجي

تحديث ببجي الجديد 2022 2.2 عشاق ألعاب Babji بالتأكيد لديهم الكثير من المخاوف، بما في ذلك موعد إصدار التحديث الجديد لألعاب Babji في عام 2022، لأنه بالتأكيد الإصدار الجديد من اللعبة يحتوي على العديد من الإضافات الرائعة والميزات الجديدة، إلا أن مساحة اللعبة لن من بين الإضافات الفريدة على مر السنين خريطة نوسا الجديدة من المتوقع أن يتم تطويره في التحديث الجديد لهذا العام، سنتعرف الآن على أهم الإضافات للعبة، ومن المتوقع إصدار التحديث الجديد لعام 2022 قريبًا، فابق على اتصال.

تحديث ببجي 2.2

تحديث ببجي موبايل 2022 الآن سوف نعرض عليكم أبرز وأفضل الإضافات والمميزات من التحديث الجديد لـ PUBG Mobile بما في ذلك خريطة نوسا الجديدة حيث ستحتفل الشركة بالذكرى السنوية الرابعة لـ PUBG Mobile، حيث ستتميز النسخة الجديدة بميزة اليانصيب. على الملابس والمنازل وأشياء كثيرة فريدة من نوعها، ومن المتوقع أن يحتوي الإصدار الجديد من اللعبة على صور لمجموعة الموسيقى الكورية الجنوبية Black Pink، وإضافة قناصين، وإضافة دراجات جديدة، وإضافة قوارب جديدة، وخيار إحياء نفسها. سيتم أيضًا إضافة تعديلات جديدة، بما في ذلك Pharaoh mod و Temple mod، والتي تعد من أقدم التعديلات في اللعبة والتي يتوقعها الكثيرون، وستحصل أيضًا على تعديل للثلج، وستكون أيضًا تمت إضافة القدرة على الحصول على Falcon Companion بعد يوم من التسجيل، والعديد من الإضافات المثيرة إلى PUBG تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد 2022.

  1. خريطة Nusa الجديدة، بحجم 1×1 كلم
  2. قوة إضافية للرمي
  3. دراجة بخارية للقيادة في الجبال، ويوجد أيضا دراجة للقيادة في الرمال
  4. ميزة إطلاق اللاعبين الجدد
  5. تشغيل محطة البنزين
  6. سلاح القوس الذي بإمكانه حرق المنازل وتدمير المركبات
  7. سلاح AC VAL الجديد بالقامع المدمج الخاص به
  8. تحويل الصوت إلى نص في الدردشة
  9. مؤشر المساعدة
  10. تأثير الضربة القاضية
  11. شخصيتان جديدتان، صوفيا ورايلي، والأحداث الخاصة بهما
  12. القاب جديدة، وهي السوبر ستار وستاروارت جارديان ونوفيس جارديان
  13. وضع الهالوين الجديد الذي يجلب لنا ثيم الهالوين.
  14. تحسينات في واجهة الاستخدام
  15. وضع معدات الجبهة الجديد
  16. تخزين المعدات والعتاد في المركبات
  17. تغيرات مميزة في خريطة إرانجل، وهي مناطق فيري بير وكوراي وبوشينكي ومنطقة وسونوفكا العسكرية والقاعدة
  18. الشهر الخامس عشر لمواسم الرويال باس
  19. الدورة الثالثة في الموسم الثامن
تحميل للاندرويد تحميل تحديث 2.2
تحديث ببجي 2.2 للأيفون تحميل تحديث 2.2
موعد التحديث. 14/9 متوقع بعد يوم 14 سبتمبر 2022

تحميل تحديث ببجي موبايل 2022 وفي هذا المقال تعرفنا على موعد نزول تحديث ببجي 2.2 وأفضل وأهم المميزات والإضافات التي سوف يحصل عليها اللاعبين للتمتع أكثر باللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.