تردد قناة تيلي تشاد Tele Chad الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2022 مجانا على النايل سات

تردد قناة تيلي تشاد Tele Chad الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2022، تقام المباراة الافتتاحية للبطولة في مباراة قوية بين المضيفة الكاميرون ونظيرتها بوركينا فاسو في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي يوم 9 يناير. ويتواجد منتخب الكاميرون ضمن الفريق الأول للبطولة الذي يضم بوركينا فاسو. فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا.

تردد قناة تيلي تشاد Tele Chad

تعمل قناة تيلي تشاد على مدار الساعة دون انقطاع أو انقطاع ، حيث تعرض جميع البرامج المختلفة والشاملة في المجالات الإعلامية المختلفة بطريقة سلسة وبسيطة تنال إعجاب المشاهدين وتنقل المعلومات إليهم بوضوح ، أثناء مناقشة جميع الأخبار والأخبار. تصدر تشاد باستمرار من خلال شاشتها مجانًا دون دفع أي رسوم مقابل أموال القمر الصناعي على نايل سات دون تشفير.

مباريات كأس أمم أفريقيا 2022

لكن المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كويروس موجود في فريق يضم نيجيريا ونظيرته السودانية وغينيا بيساو ، ويريد الفراعنة انتهاز الفرصة للتواجد في البطولة والسعي للتأهل إلى الأدوار النهائية. كأس العالم 2022 في قطر ، والتي من المقرر أن تجرى القرعة في 21 يناير ، ومن المتوقع أيضًا أن يواجه الفراعنة أحد المنتخبات القوية نفسها ، تونس والجزائر والمغرب ونيجيريا.

كما يعمل المنتخب الجزائري بقيادة المدرب المخضرم جمال بلماضي على الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في نسخته الأخيرة في 2019.

وكانت قناة تيلي تشاد قد أعلنت عن بث مجموعة مباريات بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون مجانا بدون أي تشفير عبر قمر نايل سات ، لذلك نعلن لكم في السطور التالية عزيزي القارئ آخر تردد لإضافة تيلي. . قناة تشاد مزود مباريات البطولة. & Nbsp؛

تردد قناة تيلي تشاد على النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *